آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

الحديدة تحتفل باليوم العالمي للمياة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 22, 2016 | لا توجد مشاركة

 

DSC 0920 200x300 الحديدة تحتفل باليوم العالمي للمياة

الحديدة تحتفل باليوم العالمي للمياة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 
أحتفلت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة يوم أمس باليوم العالمي للمياه الذي يصادف الثاني والعشرين من مارس من كل عام تحت شعار ” المياه النظيفة لأجل عام صحي”.
وفي الحفل أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة علي بن علي القوزي بأن الاحتفال باليوم العالمي للمياه هو تذكير المواطن بضرورة الحفاظ على ترشيد أستهلاك المياة لأن المياة تعتبر أساس الحياة ..
وأشار القوزي على ضرورة تعزيز ثقافة المجتمع في كيفية الحفاظ على المياة وترشيد أستهلاكها والمحافظة على هذه النعمة لأن الاستنزاف الجائر للمياة سيقودنا إلى نتائج غير مرضية وسوف يضر باحتياجات أجيالنا القادمة .
داعياً الجميع الى تضافر الجهود والترشيد في أستهلاك المياة وعدم أهدارة وكذا الأنضباط في تسديد فواتير الأستهلاك للخدمات المقدمة من المؤسسة من أجل الحفاظ على بقاء الخدمة .
من جانبه أشار مدير المؤسسة العامة للمياه زيد الكحلاني بإن المؤسسة حرصت من خلال إقامة هذا الحفل الى إيصال رسالتها للمواطن بضرورة مساعدة المؤسسة في تحصيل ايرادتها بشكل سريع وتوفير احتياجاتها من أجل بقاء خدمة المياه مستمره وعدم تعرضها للإنقطاع.
وتطرق الكحلاني في كلمتة الى ماتمر بة المؤسسة من ضائقة مالية وإنخفاض في الايرادات جراء أمتناع عدد من المشتركين من دفع إستحقاقات المؤسسة ؛ مؤكداً على حرص المؤسسة على تقديم خدماتها للمواطنين رغم كل الظروف المتمثلة في قدم شبكة الصرف الصحي والحاجة الماسة إلى تحديثها إضافة إلى مشاكل أخرى .
داعياً السلطة المحلية وعقال الحارات وخطباء المساجد والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في توعية الناس وحثهم على دفع قيمة فواتير المياه من أجل النهوض بأعباء المؤسسة واستمرارية خدماتها ..
وتخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات الفنية والمسرحيات الهادفة إلى التعريف بالمشاكل التي يعاني منها قطاع المياه في المحافظة كما تم تكريم ادارات المؤسسة والجهات والمكاتب الحكومية المثالية والجهات الداعمة والمساهمة في انجاح الحفل..

 

DSC 0922 300x200 الحديدة تحتفل باليوم العالمي للمياة

DSC 0903 300x200 الحديدة تحتفل باليوم العالمي للمياة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك