الحديدة تشهد مسيرة جماهيرة كبيرة وحاشدة تأييدا” للمحافظ أكرم عطية

‏  2 دقائق للقراءة        324    كلمة

 


الحديدة تشهد مسيرة جماهيرة كبيرة وحاشدة تأييدا” للمحافظ أكرم عطية


الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي
شهدت محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية للمطالبة بتوفير خدمة الكهرباء لمحافظة الحديدة بكافة مديرياتها وتخفيض التعرفة نظراً لمناخها الحار وفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي.
وطالب المسرة التي إنطلقت من أمام قلعة الكورنيش وصولاً إلى مبنى قيادة المحافظة بإعادة تأهيل منظومة شبكة الصرف اصحي في المحافظة والمنتهي صلاحيتها وأصبحت تشكل خطراً على أبناء المحافظة بعد إزدياد طفح مجاريها. وأيدت المسيرة التي شارك فيها العديد من أبناء المحافظة من كافة المديريات قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية ودعمهم المطلق لكل الخطوات والقارات التي من شأنها حفظ أمن وإستقرار وتنمية المحافظة رافضين كل أشكال الفوضى والتخريب ومستنكرين الحملة العدائية ضد محافظ المحافظة.
وأشادت المسيرة  بالجهود التي بذلها محافظ المحافظة  منذ تولية قيادة المحافظة وقدرته الفذة في التعامل الإيجابي مع الأزمة الطاحنة التي مر بها الوطن وكان له الفضل بعد الله سبحانه في الحفاظ على أمنها وإستقرارها. وأكد المشاركون على محاربة الفساد بكل  أشكاله وصورة ومحاسبة مرتكبيه أياً كانوا، رافضين كافة أشكال التهميش والإقصاء للكوادر من أبناء المحافظة والإلتزام بمبدأ لا عقوبة إلا بإدانة قضائية. وكان محافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية قد إلتقى المشاركين في المسيرة وحيا فيهم الروح الوطنية التي هي دوماً العامل الأساسي في موصلة خدمة هذا الوطن الغالي.
وأشار إلى أن قيادة المحافظة ستظل في خدمة أبناء المحافظة وستعمل على تحقيق كافة المطالب التي شرعها لهم القانون والدستور ولن تتوانى في تنفيذ أي مطالب مهما كانت كبيرة طالما وهي تحمل صفة المشروعية التي تمنح المصداقية في التنفيذ.
وأكد أن وقوف أبناء المحافظة وقفة رجل واحد للمطالبة بالمشاريع التنموية وفي مقدمتها خدمة الكهرباء والصرف الصحي ماهي إلا توافق وتفاهم مع المطالب التي قدمتها قيادة المحافظة والسلطة المحلية لحكومة الوفاق الوطني بضرورة تحسين خدمات الكهرباء في المحافظة ووقف استنزاف أراضي
تهامة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

2 تعليقان

  1. كل ابناء تهامة تقف وتمد يدالعون من اجل المحافظ نطالب معالية الوقوف معنا في تحقيق مطالبنافي تحسين خدمات الكهرباء واصلاح شبكةالمياةوالصرف الصحي والحت علي القيام بحملة من مكتب الصحة في حل انتشار الامراض متل الملاريا وحمةالضنك وغيره

  2. مع كل احترامي وتقدير لشخص المحافظ الا ان المحافظ وقع في زاوية حرجة جدا .. فالوضع المتدهور للبلاد وحالته الصحية طذلط .. وعدم حزمة ووقوفة الى متطلبات تهامة .. وحيائه من بعض الشخصيات المؤتمرية اللذين أفسدوا البلاد .. هذا انعكس عليه ..فخروج ابناء تهامة بتلبية نداء الموتمر الشعبي العام للاسراع لنجدة احد قيادية وهو المحافظ ودفع مصاريف حضور ابناء تهامة تلك التظاهرة من قبل لعض التجار كما كان يدفع ايام حكم عفاش ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *