أخبار عاجلة

الحديدة : تكريم الفائزين ببطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم بساحة التغيير

‏  2 دقائق للقراءة        273    كلمة

 

       

الحديدة : تكريم الفائزين ببطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم بساحة التغيير

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أقيم يوم أمس بساحة التغيير بمحافظة الحديدة الحفل التكريمي والفني لتكريم الفائزين ببطولة كرة القدم والتي أقيمت مطلع الشهر الفائت تحت شعار( حب الوطن يجمعنا .. وخدمة الشباب هدفنا .. وبالوفاء للشهداء تعاهدنا .. لتحقيق أهداف ثورتنا ) ضمن بطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم برعاية كريمة من إتحاد الرياضيين الاحرار ومندى الثانويات للمبدعين ….
وفي الحفل الذي حضرة عدد من المسئولين والشخصيات السياسية وعدد كبير من شباب ساحة التغيير بالمحافظة القيت العديد من الكلمات أشادت جميعها بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة والداعمين لهذة البطولة ….
و تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية و المسرحيه الرائعة و قد تم تكريم كل من المركزين الأول و الثاني و كل من دعم و ساعد و ساهم في إنجاح هذه البطولة التي فيها و منها قد تم تأسيس نادي تحت أسم ( نادي 11 فبراير ) .
حضر حفل التكريم الأستاذ / شرف الكحلاني رئيس الهيئة التنفيذية بساحة التغيير بمحافظة الحديدة  وحضور الكابتن / عاصم العريقي والداعم لهذه البطولة الدكتور / بندر المقالح رئيس إتحاد الرياضيين الاحرار والكابتن / دحمان عمر صنعاء والكابتن تميم اليتيم الذي كان لهم الدور الميداني والمجهود الكبير في أنجاح البطولة والحفل والناشط الشبابي/ حيدره الكازمي….

عن gamdan

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *