آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة : تكليف فريق صحي واغاثي لزيارة المناطق المتضررة من السيول بمديرية الزهرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2016 | لا توجد مشاركة

 

495 300x150 الحديدة : تكليف فريق صحي واغاثي لزيارة المناطق المتضررة من السيول بمديرية الزهرة

الحديدة : تكليف فريق صحي واغاثي لزيارة المناطق المتضررة من السيول بمديرية الزهرة

الحديدة نيوز / خاص 

تضرر عددا من المساكن والمباني العامة والخاصة بمديرية الزهرة محافظة الحديدة جراء سيول الأمطار التي  تدفقت إلى وادي مور شمال الحديدة ما تسبب في نزوح عشرات الاسر.
قيادة المحافظة كلفت فريق صحي واغاثي برئاسة وكيل المحافظة لشؤن الثقافة والاعلام  علي قشر لزيارة المناطق المتضررة   للاطلاع على حجم الاضرار الاولية الناتجة عن السيول وعمل الاحتياطات اللازمة للتقليل من الآثار المباشرة وغير المباشرة الناتجة عن السيول والرفع بالنتائج  ليتم وضع خطة طارئة لمواجهة اى اضرار جديدة . ” سبأ نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك