آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الحديدة : تواصل مسيرات التصعيد الثوري للمطالبة بمحاكمة النظام وتحقيق أهداف الثورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 3, 2012 | لا توجد مشاركة



الحديدة : تواصل مسيرات التصعيد الثوري للمطالبة بمحاكمة النظام وتحقيق أهداف الثورة 
صور تعبيرية الحديدة : تواصل مسيرات التصعيد الثوري للمطالبة بمحاكمة النظام وتحقيق أهداف الثورة

الحديدة نيوز / خاص
تواصلت يوم أمس بمحافظة الحديدة مسيرات التصعيد الثوري

وذلك للمطالبة بسرعة الحسم الثوري، لإسقاط بقايا أركان النظام، ومحاكمة المتسببين في قتل المعتصمين وتحقيق كافة أهداف الثورة الشبابية .
وفي المسيرة الحاشدة التي أنطلقت من ساحة التغيير مرورا” بالشوارع الرئيسية دعى المتظاهرون إلى سرعة إحالة ملف نظام صالح إلى المحكمة الجنائية الدولية، مؤكدين على أستمرارهم في ثورتهم حتى تحقيق النصر ….

وهتف المتظاهرون بهتافات تطالب بسرعة الحسم الثوري  كما هتفوا بشعارات تطالب بمحاكمة صالح ومعاونيه ، ولم تتعرض المسيرة لأي اعتداءات.
وطالب المشاركون في المسيرة بسرعة محاكمة النظام وبقايا نظام صالح المتورطين في قتل المتظاهرين في المسيرات المطالبة بأسقاط النظام

كما طالبوا بسرعة تحويل ملف  صالح وأركان نظامه إلى محكمة الجنايات الدولية على الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني ….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك