آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الحديدة : تواصل مسيرات التصعيد الثوري للمطالبة بمحاكمة النظام وتحقيق أهداف الثورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 3, 2012 | لا توجد مشاركة



الحديدة : تواصل مسيرات التصعيد الثوري للمطالبة بمحاكمة النظام وتحقيق أهداف الثورة 
صور تعبيرية الحديدة : تواصل مسيرات التصعيد الثوري للمطالبة بمحاكمة النظام وتحقيق أهداف الثورة

الحديدة نيوز / خاص
تواصلت يوم أمس بمحافظة الحديدة مسيرات التصعيد الثوري

وذلك للمطالبة بسرعة الحسم الثوري، لإسقاط بقايا أركان النظام، ومحاكمة المتسببين في قتل المعتصمين وتحقيق كافة أهداف الثورة الشبابية .
وفي المسيرة الحاشدة التي أنطلقت من ساحة التغيير مرورا” بالشوارع الرئيسية دعى المتظاهرون إلى سرعة إحالة ملف نظام صالح إلى المحكمة الجنائية الدولية، مؤكدين على أستمرارهم في ثورتهم حتى تحقيق النصر ….

وهتف المتظاهرون بهتافات تطالب بسرعة الحسم الثوري  كما هتفوا بشعارات تطالب بمحاكمة صالح ومعاونيه ، ولم تتعرض المسيرة لأي اعتداءات.
وطالب المشاركون في المسيرة بسرعة محاكمة النظام وبقايا نظام صالح المتورطين في قتل المتظاهرين في المسيرات المطالبة بأسقاط النظام

كما طالبوا بسرعة تحويل ملف  صالح وأركان نظامه إلى محكمة الجنايات الدولية على الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني ….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك