أخبار عاجلة

الحديدة : توجيهات رئاسية باستعادة أراضي المطار وأللجنة الأمنية تمهل الناهبين 5 أيام

‏  2 دقائق للقراءة        205    كلمة

الحديدة : توجيهات رئاسية باستعادة أراضي المطار وأللجنة الأمنية تمهل الناهبين 5 أيام

الحديدة نيوز /الحديده/ خالد راوح

كشف مدير عام مطار الحديدة صالح أحمد الذيب، عن توجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية إلى وزارة الدفاع وقيادة الدفاع الجوي بسرعة اتخاذ الاجراءات الكفيلة بوقف وإزالة البناء المستحدث وإخراج المعتدين من حرم المطار.

 وأشار الذيب  تصريح لـ«الجمهورية» إلى أن اللجنة الأمنية أمهلت القوات الجوية والدفاع الجوي وكذا الموطنين والمتنفّذين في قرية المنظر خمسة أيام لإخلاء الأراضي التي تم البسط عليها في حرم المطار لما فيه الحفاظ على حرم المطار وحتى لا تؤدي مثل تلك الأعمال إلى إغلاق المطار أمام الملاحة الجوية.

 مناشداً حكومة الوفاق الوطني ممثلة بالأستاذ محمد سالم باسندوة أن يوجّه بسرعة إنزال مقاول سواء عن طريق الحكومة أم الهيئة العامة للطيران لتسوير المطار؛ كون المناقصة سوف تأخذ وقتاً، والاعتداء في تزايد مستمر، مؤكدا بأن التسوير سيحل مشكلة اعتداء وعبث المواطنين بحرم المطار.

ويواصل بعض أفراد وضباط القوات الجوية والدفاع الجوي اعتداءاتهم على أراضي مطار الحديدة والبسط على حرم المطار من جهة الغرب والممتد من شارع صنعاء حتى دوار المدينة الرياضية وطريق الدريهي من قبل متنفّذين ليزداد التوسُّع ليشمل المنطقة كاملة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *