الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

‏  2 دقائق للقراءة        367    كلمة

الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي 

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية اليوم الثلاثاء بمحافظة الحديدة مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للعام 2012م والذي يستهدف (2000) من الأيتام والشرائح الفقيرة في بعض مناطق مديريات المحافظة بتمويل من الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن).

وأوضح الشيخ / صالح الوحيشي رئيس فرع الجمعية بمحاظة الحديدة إلى أن المشروع يستهدف الفقراء والايتام في مدينة الحديدة . مشيراً إلى أن هذا المشروع ينفذ لأول مرة بالتعاون مع «تيليمن».. شاكراً ممثل الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن) في المحافظة لتفاعله مع الحملة ، كون كسوة العيد تعد من أهم المشاريع لما تدخله من فرحة وبهجة على الاطفال يوم العيد..

وأكد إستعداد الجمعية حالياً لتدشين مشروع الأضاحي الذي دأبت على تنفيذة في كل عام منذ تأسيس الجمعية في 1990م مع عدد من المشاريع الاخرى مع حلول عيد الأضحى المبارك والأيام العشرة من ذي الحجة ويستهدف تقديم المساعدة لأكثر من (3000) أسرة من الأضاحي .

 

من جانبة عبر ممثل الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن) في المحافظة محمد عبدالرحمن حمزة عن سعادتة حضور تدشين هذا المشروع الخيري الأنساني الذي تنفذة لهذا العام في محافظة الحديدة وعدد من المحافظات الاخرى.

املاً من القائمين على الشركة التفاعل في إقامتة سنوياً نظراً للحاجة الماسة إلية والدور الذي يلعبة في إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأطفال.

من جهتة اوضح مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة المهندس محمد عبدالله حجر الدور الحيوي والإنساني الذي باتت تلعبة جمعية الحكمة اليمانية ومشاريعها الخيرية في حياة المواطنين البسطاء وتقديم المساعدات الكافية لهم في كل المناسبات . مشيداً بجهود جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ودعم شركة تليمن للاتصالات لتوزيع كسوة العيد على الفقراء والأيتام وإدخال الفرحة إلى قلوبهم .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *