آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

SAM 1614 الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي 

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية اليوم الثلاثاء بمحافظة الحديدة مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للعام 2012م والذي يستهدف (2000) من الأيتام والشرائح الفقيرة في بعض مناطق مديريات المحافظة بتمويل من الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن).

وأوضح الشيخ / صالح الوحيشي رئيس فرع الجمعية بمحاظة الحديدة إلى أن المشروع يستهدف الفقراء والايتام في مدينة الحديدة . مشيراً إلى أن هذا المشروع ينفذ لأول مرة بالتعاون مع «تيليمن».. شاكراً ممثل الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن) في المحافظة لتفاعله مع الحملة ، كون كسوة العيد تعد من أهم المشاريع لما تدخله من فرحة وبهجة على الاطفال يوم العيد..

SAM 1619 الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

وأكد إستعداد الجمعية حالياً لتدشين مشروع الأضاحي الذي دأبت على تنفيذة في كل عام منذ تأسيس الجمعية في 1990م مع عدد من المشاريع الاخرى مع حلول عيد الأضحى المبارك والأيام العشرة من ذي الحجة ويستهدف تقديم المساعدة لأكثر من (3000) أسرة من الأضاحي .

 

من جانبة عبر ممثل الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن) في المحافظة محمد عبدالرحمن حمزة عن سعادتة حضور تدشين هذا المشروع الخيري الأنساني الذي تنفذة لهذا العام في محافظة الحديدة وعدد من المحافظات الاخرى.

املاً من القائمين على الشركة التفاعل في إقامتة سنوياً نظراً للحاجة الماسة إلية والدور الذي يلعبة في إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأطفال.

من جهتة اوضح مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة المهندس محمد عبدالله حجر الدور الحيوي والإنساني الذي باتت تلعبة جمعية الحكمة اليمانية ومشاريعها الخيرية في حياة المواطنين البسطاء وتقديم المساعدات الكافية لهم في كل المناسبات . مشيداً بجهود جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ودعم شركة تليمن للاتصالات لتوزيع كسوة العيد على الفقراء والأيتام وإدخال الفرحة إلى قلوبهم .

SAM 1675 الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك