الحديدة : جمعية القبيطة تواصل تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

 

 

   
الحديدة : جمعية القبيطة تواصل تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية


الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي
واصلت جمعية التعاون الخيرية لمديرية القبيطة فرع محافظة الحديدة تدشين مشاريعها الخيرية، وأستهدفت أبناء القبيطة القاطنين في مدينة الحديدة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود والفئات المهمشة وطلاب الجامعات .
وأوضح أمين عام جمعية القبيطة عبده أحمد ناصر بأن الجمعية دشنت مشروع العيادة الرمضانية المجانية تحت إشراف الدكتور / عبدالله الحميدي والتي تقوم بالمعاينة وإجراء الفحوصات و تقديم العلاجات المجانية للفقراء والمساكين من كافة المديريات المختلفة . وأشار إلى أن الحالات التي تحتاج إلى تشخيص بالأشعة المختلفة يتم تحويلها إلى المستشفيات الخاصة مجاناً، حيث تم التنسيق بين الجمعية وإدارة هذه المستشفيات على قبول الحالات المرسلة من الجمعية، وإجراء اللازم مجاناً.
مشيراً إلى أن العيادة تستقبل 40 مريضاً في اليوم الواحد ..
وأكد بأن الجمعية قامت بتوزيع المواد الغذائية على الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل والتي أستفاد منها أكثر من 300 أسرة بالإضافة إلى إقامة مأدبة الإفطار الجماعي للصائم خلال الشهر الكريم والتي يستفيد منها أكثر من 200 صائم يومياً.
وأوضح الأمين العام للجمعية بأن « من أهم العوامل المساعدة لنجاح هذه المشاريع وجود مبنى خاص ملك للجمعية، وتكاتف الجهود، وأن الجمعية تزاول نشاطها على جهود ذاتية ومساعدات وصدقات خيرية من رجال الخير ».

  

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *