آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة : جمعية القبيطة تواصل تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 15, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

   
الحديدة : جمعية القبيطة تواصل تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية

DSC00270 1      الحديدة : جمعية القبيطة تواصل تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية
الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي
واصلت جمعية التعاون الخيرية لمديرية القبيطة فرع محافظة الحديدة تدشين مشاريعها الخيرية، وأستهدفت أبناء القبيطة القاطنين في مدينة الحديدة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود والفئات المهمشة وطلاب الجامعات .
وأوضح أمين عام جمعية القبيطة عبده أحمد ناصر بأن الجمعية دشنت مشروع العيادة الرمضانية المجانية تحت إشراف الدكتور / عبدالله الحميدي والتي تقوم بالمعاينة وإجراء الفحوصات و تقديم العلاجات المجانية للفقراء والمساكين من كافة المديريات المختلفة . وأشار إلى أن الحالات التي تحتاج إلى تشخيص بالأشعة المختلفة يتم تحويلها إلى المستشفيات الخاصة مجاناً، حيث تم التنسيق بين الجمعية وإدارة هذه المستشفيات على قبول الحالات المرسلة من الجمعية، وإجراء اللازم مجاناً.
مشيراً إلى أن العيادة تستقبل 40 مريضاً في اليوم الواحد ..
وأكد بأن الجمعية قامت بتوزيع المواد الغذائية على الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل والتي أستفاد منها أكثر من 300 أسرة بالإضافة إلى إقامة مأدبة الإفطار الجماعي للصائم خلال الشهر الكريم والتي يستفيد منها أكثر من 200 صائم يومياً.
وأوضح الأمين العام للجمعية بأن « من أهم العوامل المساعدة لنجاح هذه المشاريع وجود مبنى خاص ملك للجمعية، وتكاتف الجهود، وأن الجمعية تزاول نشاطها على جهود ذاتية ومساعدات وصدقات خيرية من رجال الخير ».

DSC00268      الحديدة : جمعية القبيطة تواصل تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية

  

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك