آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

1(6)  الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

الحديدة نيوز / خاص

اعتدى جنود امن على قاضٍ في المحكمة التجارية في الحديدة, اليوم الثلاثاء وقاموا بنهب سيارته بعد أن أوسعوه ضربا بأعقاب البنادق حتى أغمي عليه.

وقال القاضي نعمان القدسي, رئيس التوثيق في المحكمة التجارية بالحديدة, إن جنودا من الأمن العام استوقفوه في نقطة تفتيش في الحديدة وحين طلب منهم أن يفتشوا أمروه بالنزول من السيارة وهم يوجهوا إليه الشتائم لكنه رفض فبادر احدهم بالصعود إلى السيارة وآخر ضربه بأعقاب البندق في صدره.

وأشار في تصريح لـ ” الصحوة نت ” إلى انه حاول إقناعهم بترك سبيله لكنهم أصروا على الاعتداء عليه دون مبرر بأعقاب البنادق في أنحاء متفرقه من جسده أخطرها التي ألحقت نزيفا برأسه, لافتا إلى أن الأطباء قرروا سفره إلى الخارج.

وأوضح انه أغمي إليه من شدة الضربات التي تلقاها في مؤخرة رأسه وبعد أن خارت قواه في مقاومتهم لاسيما وعددهم ثلاثة, ولم يفق إلا وهو في المستشفى.

وقال القدسي متحدثا بصوت منخفض من داخل المستشفى الذي يعالج فيه أن الجنود اخذوا تلفوناته وبطائقه ووثائق خاصة به وسيارته ونوعها صالون 2008 لاند كروزر.

ورفض القدسي توجيه الاتهام لأي جهه, مؤكدا انه ليس بينه وبين احد مشكله وعمله يقوم على خدمة الناس, واكتفى بالقول في آخر حديثه بأمنيه بان يحفظ الله البلاد من الفوضى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك