آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الحديدة : خلاف على أرض يتسبب في إصابة 4 أشخاص بالرصاص الحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 17, 2014 | لا توجد مشاركة

716 300x200 الحديدة : خلاف على أرض يتسبب في إصابة 4 أشخاص بالرصاص الحي

الحديدة : خلاف على أرض يتسبب في إصابة 4 أشخاص بالرصاص الحي
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أصيب يوم أمس الأحد 4 أشخاص على الأقل بطلقات نارية بمحافظة الحديدة على خلفية خلاف على قطعة أرض نشبت بين قوات الامن ومواطنين من أهالي منطقة قظبة بالدريهمي .
وأفادت مصادر محلية لموقع ” الحديدة نيوز ” بوقوع خلاف على قطعة ارض في منطقة قظبة الواقعة في مديرية الدريهمي بين مواطنين يدعون ملكيتها وبين قوات من الشرطة العسكرية والامن مما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين وإصابة 4 أشخاص معظمهم حالاتهم خطيرة تم نقلهم الى مستشفى الرشيد والأمل .
وبحسب المصادر فإن المصابين صدام يحيئ صغير والذي أصيب بطلقة رصاص اخترقت العمود الفقري في الظهر وإصابة شخص أخر بشظية في صدرة ويدعى يحيئ صغير يوسف تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج .
وأضاف المصدر بإن الأجهزة الامنية أنتقلت الى مكان أرتكاب الجريمة عقب البلاغ الذي وصلها من قبل عدد من المواطنين ومباشرة جمع الاستدلالات والمعلومات التي أظهرت نتائجها الأولية بان ارتكاب الجريمة يعود الى خلافات بين أشخاص على قطعة  أرض.
ولا تزال مشكلة الأراضي بمحافظة الحديدة إحدى المشاكل الشائكة التي يعاني منها أبناء المحافظة بشكل يومي دون أن تقوم الدولة بوضع الحلول والمعالجات لمشكلة الأراضي التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين الابرياء الذين لاحول لهم ولاقوة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك