الحديدة : خلاف على أرض يتسبب في إصابة 4 أشخاص بالرصاص الحي

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

7

الحديدة : خلاف على أرض يتسبب في إصابة 4 أشخاص بالرصاص الحي
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أصيب يوم أمس الأحد 4 أشخاص على الأقل بطلقات نارية بمحافظة الحديدة على خلفية خلاف على قطعة أرض نشبت بين قوات الامن ومواطنين من أهالي منطقة قظبة بالدريهمي .
وأفادت مصادر محلية لموقع ” الحديدة نيوز ” بوقوع خلاف على قطعة ارض في منطقة قظبة الواقعة في مديرية الدريهمي بين مواطنين يدعون ملكيتها وبين قوات من الشرطة العسكرية والامن مما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين وإصابة 4 أشخاص معظمهم حالاتهم خطيرة تم نقلهم الى مستشفى الرشيد والأمل .
وبحسب المصادر فإن المصابين صدام يحيئ صغير والذي أصيب بطلقة رصاص اخترقت العمود الفقري في الظهر وإصابة شخص أخر بشظية في صدرة ويدعى يحيئ صغير يوسف تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج .
وأضاف المصدر بإن الأجهزة الامنية أنتقلت الى مكان أرتكاب الجريمة عقب البلاغ الذي وصلها من قبل عدد من المواطنين ومباشرة جمع الاستدلالات والمعلومات التي أظهرت نتائجها الأولية بان ارتكاب الجريمة يعود الى خلافات بين أشخاص على قطعة  أرض.
ولا تزال مشكلة الأراضي بمحافظة الحديدة إحدى المشاكل الشائكة التي يعاني منها أبناء المحافظة بشكل يومي دون أن تقوم الدولة بوضع الحلول والمعالجات لمشكلة الأراضي التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين الابرياء الذين لاحول لهم ولاقوة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *