آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

الحديدة: رجال الأمن يضبطون عصابة سرقة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 4, 2012 | لا توجد مشاركة

البحث الحديدة: رجال الأمن يضبطون عصابة سرقة

الحديدة: رجال الأمن يضبطون عصابة سرقة

الحديدة نيوز- الحديدة ـ سبأنت:

ضبط أفراد البحث الجنائي بمحافظة الحديدة 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20-40 عاماً من أفراد عصابة متخصصة بالسرقات من داخل سيارات المواطنين مرتادي سواحل مدينة الحديدة خلال إجازة عيد الفطر.

وقال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة لمركز الإعلام الأمني أن المضبوطين الخمسة هم أعضاء في عصابة تتكون من 9 أشخاص متخصصة بعملية السرقات من داخل السيارات في ساحل الكثيب والسواحل الأخرى بالمدينة والتي يتركها أصحابها وينزلون للسباحة والتنزه بالسواحل.

وأوضح أن المسروقات هي عبارة عن مبالغ مالية كبيرة بالعملة المحلية وكذا السعودية بالإضافة إلى جنابي ثمينة وتلفونات, وغيرها من المقتنيات.

مشيراً إلى أنه تم استرجاع مبلغ 50 ألف ريال سعودي من المسروقات, وأكثر من 10 تلفونات, بالإضافة إلى جنابي ثمينة تم استرجاعها من محافظة عدن, وكذا مسدس روسي وعدد من المقتنيات الأخرى.

وبين البحث الجنائي بالحديدة أن التحقيق مازال جارياً مع أفراد العصابة المضبوطين, فيما البحث مستمر على بقية أفراد العصابة الأربعة لضبطهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك