الحديدة : شباب الثورة يحييون ذكرى الوحدة ويؤكدون على ضرورة معالجة كل السلبيات التي رافقتها

‏  3 دقائق للقراءة        507    كلمة

  تم إيقاد شعلة الثورة وإطلاق الالعاب النارية إحتفاءاً بالعيد الوطني

الحديدة : شباب الثورة يحييون ذكرى الوحدة ويؤكدون على ضرورة معالجة كل السلبيات التي رافقتها

DSC09979

 

 

 

 

 

 

 

10174844_683959795009058_8600413781593404238_n

 

 

 

 

 

 

 

 

الحديدة نيوز / محمد البعداني – صلاح العواضي 

أقام شباب الثورة بمحافظة الحديدة مساء امس الخميس حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكري الرابعة والعشرين للوحدة اليمنيه الثاني والعشرين من مايو العظيم بمشاركة عددا كبيرا من شباب الثورة يتقدمهم الأستاذ طارق سرور وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب والدكتور ماهر جميل رئيس مجلس شباب الثورة المستقل بالحديدة. وفي بداية الحفل تم ايقاد الشعلة وإطلاق الالعاب النارية التي غطت سماء ساحة الحرية كتعبير من شباب الثورة بابتهاجهم بيوم الثاني والعشرين من مايو الذي يعتبر من اهم ايام هذا الشعب واكبر منجز حققه الشعب اليمني حسب قولهم. وعبر شباب الثورة المشاركين في الفعالية انه يجب علينا جميعا كيمنيين الحفاظ على هذا المنجز ومعالجة كل السلبيات التي رافقته في الفترة السابقة حتى تحقق الوحدة كامل الأهداف التي وجدت من اجلها وانصاف كل من تضرر من تلك السلبيات سوائا في شمال الوطن او جنوبه.

وتقدم الثائر اسامة الاديمي للايقاد الشلعة والتى تلتها  فقرات غنائية بحضور  فنان الثورة  محمد الضماري . وقال شباب  إننا نحتفل بهذا الانجاز العظيم هذا العام في الوقت الذي تعيش فيه اليمن أحداث كبيرة وصلت ذروتها بالأزمة السياسية الراهنة التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك. مؤكدا بان الوحدة بالنسبة لأبناء الحديدة خاصة وأبناء الشعب اليمني عامة حقيقة تاريخية واجتماعية ومصيرية. مشيرا إلى أن أعداء الوحدة أعداء للوطن ولذلك يظل أعداؤها غربا ولا تأييد لهم في المجتمع اليمني. 

وفي الحفل تقدم الثوار  بتكريم قادة  الثورة   الثائر .ماهر جميل رئيس مجلس  شباب الثورة المستقل  بالحديدة “والاستاذ /طارق سرور منسق مجلس شباب الثورة الشعبية  بالحديدة  بدرع عبارة عن نصب تذكاري  والذي  قام برسمة ونقشة  الرسام محمد منصور الحدابي .

وقال الحدابي”انني  اليوم هذا وبمناسبة العيد 22 مايو  اتقدم باقل الممكن  باهداء  هذه الهدية المتواضعة  لقادة الثورة  بالحديدة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *