أخبار عاجلة

الحديدة: صرف مساعدات لأكثر من (92) ألف حالة فقيرة تجاوزت مليار ريال

‏  2 دقائق للقراءة        307    كلمة

الحديدة: صرف مساعدات لأكثر من (92) ألف حالة فقيرة تجاوزت مليار ريال

الحديدة نيوز- الحديدة / أحمد كنفاني :

استكملت مؤخراً الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع منطقة الحديدة عملية صرف المساعدات النقدية المقدمة من منظمة (أوكسفام) للفئات المستهدفة من كشوفات صندوق الرعاية الاجتماعية البالغ عددها (92) ألفاً و(954) حالة فقيرة في المناطق الأشد فقراً وتضرراً من الأزمة السياسية التي شهدتها اليمن خلال العام الماضي في (9) مديريات من مديريات المحافظة .

وأوضح مديرعام فرع هيئة البريد في المحافظة نجيب سيف المقطري في تصريح لـ (الحديدة نيوز) أن إجمالي المساعدات التي جرى صرفها على الحالات المستفيدة عبر فروع مكاتب البريد في المديريات المستهدفة منذ مطلع العام 2012م حتى أواخر ديسمبر الجاري بلغ ملياراً و(669) مليوناً و(64) ألفاً و(600) ريال.

وأشار إلى أن من ضمن المديريات التي تم الصرف فيها مديرية (الجراحي) وبلغ عدد المستهدفين (3460) حالة بمبلغ (74) مليوناً و(390) ألف ريال و(زبيد) (10) آلاف حالة بمبلغ (215) مليون ريال .

وأكد المقطري أن الهيئة سخرت كافة إمكانياتها لإنجاح عملية صرف المستحقات وتسليمها للمستفيدين حسب ما هو مخطط له بكل يسر وسهولة دون أي صعوبات تذكر وبما يحقق الأهداف المأمول منها تقديم يد العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين وتحسين مستواهم المعيشي .

وأشاد بجهود قيادة المحافظة والهيئة والقائمين على صندوق الرعاية الاجتماعية والمنظمات وتعاونهم ودعمهم وسعيهم إلى تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية التي تلبي احتياجات الشرائح الفقيرة وتخدم مجالات التنمية .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *