آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة: صندوق النظافة يقر ميزانية العام المقبل ويفصل 100 عامل نظافة متهمين بالتقصير

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 7, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة(20) الحديدة: صندوق النظافة يقر ميزانية العام المقبل ويفصل 100 عامل نظافة متهمين بالتقصير

الحديدة: صندوق النظافة يقر ميزانية العام المقبل ويفصل 100 عامل نظافة متهمين بالتقصير

 

 

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

أقر مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ أكرم عبدالله عطية ، ميزانية الصندوق لعام 2013م، بتكلفة تقديرية مليار و 612 مليون ريال.

ووافق مجلس إدارة الصندوق على تشكيل لجنة لعمل دراسة حول استقلالية المديريات بعملية النظافة على أن تتكون تلك اللجنة من ممثلين عن المجلس المحلي للمحافظة والمالية وإدارة الصندوق وممثلين عن المديريات.

وأقر الاجتماع الذي حضرة رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي إبراهيم المعمري البرنامج الاستثماري للصندوق للعام 2013م، بتكلفة 469 مليون ريال.

كما تم الموافقة على فصل 100 عامل من عمال النظافة في المحافظة ثبت غيابهم وتقصيرهم في العمل وتوجيه تنبيه للعمال على أهمية التواجد في مقار أعمالهم وعدم التقصير والالتزام بالعمل كل في موقعة ومديريته وإلزام المشرفين بالمتابعة وتقييم ذلك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك