آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة: ضبط 80شخصا ممن يتعمدون اطلاق النار بالمناسبات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 17, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديده الحديدة: ضبط 80شخصا ممن يتعمدون اطلاق النار بالمناسبات

الحديدة: ضبط 80شخصا ممن يتعمدون اطلاق النار بالمناسبات

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة خلال الأسبوع الماضي 80 شخصاً ممن يتعمدون إطلاق النار في المناسبات ضمن الحملة التي تنفذها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأوضح مدير أمن المحافظة العقيد محمد أمين المقالح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الحملة ضبطت أيضاً 56 قطعة سلاح و 11 سيارة لا تحمل لوحات معدنية إضافة إلى ضبط 39 سيارة تستخدم العاكس على زجاجاتها.

مؤكداً أن إدارة الأمن ستواصل حملاتها الأمنية في المحافظة والمديريات بهدف الحد من استمرار استخدام الرصاص والألعاب النارية في الأعراس وكذلك الحد من انتشار حمل السلاح في المدن

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك