الحديدة : طلاب كلية طب الاسنان يغلقون مكتب العميد ومكتب شئون الطلاب وعدد من المكاتب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وإقالة العميد

‏  2 دقائق للقراءة        322    كلمة

 


الحديدة : طلاب كلية طب الاسنان يغلقون مكتب العميد ومكتب شئون الطلاب وعدد من المكاتب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وإقالة العميد

الحديدة نيوز  / غمدان أبوعلي
واصل طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الحديدة احتجاجاتهم ومظاهراتهم للأسبوع الثاني على التوالي للمطالبة بإقالة العميد أبوبكر راسم والذي يتهمة الطلاب بجملة من المخالفات والتجاوزات ، بعد أن رفضت الجامعة الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بتغيير العميد ….
حيث أقدم طلاب كلية طب الاسنان بجامعة الحديدة  الى إغلاق مكتب عميد الكلية  ومكتب أمين عام الكلية وشئون الطلاب والكنترول وذلك بعد  الاحتجاجات التي شهدتها الكلية للمطالبة بسرعة وإقالة العميد أبوبكر راسم بعد ان اتهموه بالتقصير في مهامة وممارسة التعسفات بحقهم.
وأكد الطلاب في المسيرة التي أنطلقت يوم أمس الى مبنى رئاسة الجامعة بأن أحتجاجاتهم مستمرة حتى تحقيق مطالبهم  بأقالة العميد راسم وإقامة كلية حقيقية، بكادر تعليمي حقيقي، وتوفير المعامل والأدوات، وإلغاء نظام التعليم الموازي وتحقيق مجانية التعليم، والغاء كافة مظاهر احتكار الوظيفة في الكلية على الاسر،  مؤكدين استمرارهم في التصعيد واغلاق مكتب العمادة والمكاتب التابعة لها حتى تحقيق مطالبهم.
وأشاروا الى إن ادارة كلية طب الأسنان اقتلعت كل جميل فيها كمن يخلع ضرس العقل،، لذلك نقف اليوم مطالبين بالتالي :

1- اقالة العميد والكادر الإداري.

2- إعفاء طلاب الموازي من لرسوم الدراسية التي أثقلت كاهلهم في ظل متطلبات الدراسة ..

3- الاهتمام بالكادر التدريسي وتطويره والإستعانة بالخبرات وتوفير الكادرر المتخصص وصرف مستحقاتهم ومكافئتهم أولا بأول..

4- توفير المعامل والأدوات والمستلزمات والمكتبات المتخصصة والمرافق اللازمة..

5- تشكيل لجنة للتحقيق في مصارف عائدات الموازي وجميع مستحقات الكلية المالية وما يصاحبها من فساد مالي فاضح.. وللتحقيق في أمر الأدوات والمواد التي انتهت صلاحيتها دون أن يكون للطالب ادنى استفادة منها..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *