آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

الحديدة ..طيبة تختتم العيادة المتنقلة بريف زبيد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 28, 2015 | لا توجد مشاركة

 

1260 300x200 الحديدة ..طيبة تختتم العيادة المتنقلة بريف زبيد

الحديدة ..طيبة تختتم العيادة المتنقلة بريف زبيد 

الحديدة نيوز / خاص 

بلغ عدد المستفيدين من مشروع عيادة طيية المتنقلة بريف مديرية زبيد بمحافظة الحديدة (1000) حالة، والذي نفذته على مدى اسبوع كامل مؤسسة طيبة للتنمية وبتمويل من مؤسسة صلة..

وهدف المشروع الذي جاء ضمن البرامج الصحية التي تنفذها المؤسسة الى تخفيف معاناة المواطنين خصوصا شريحة الفقراء والمحتاجين، الذين لا يستطيعون الوصول الى المستشفيات ودفع تكاليف العلاجات وغيرها من الرسوم ..

وقدحرصت المؤسسة بحسب بلاغ صحفي حصل موقع ” الحديدة نيوز ” على نسخة ً منة  ان تقدم لهم خدمات صحية مجانية الى منازلهم وبصورة طارئة نظرا للظروف التي تمر بها بلادنا واستهدف المشروع 10 قرى من المستوى الثاني والثالث بريف مديرية زبيد وحظي باقبال كبير خلال ايام الحملة وتضمن مشروع عيادة طيبة فريق طبي مكون من طبيب عام وممرض وقابلة وصيدلاني، مزود بمختلف الادوية والعلاجات والمستلزمات الطبية اثناء المعاينة والتشخيص مثل الفحوصات السريعة للملاريا والسكر والحمل.

ويعتبر هذا المشروع ضمن المشاريع الصحية الطارئة التي تنفذها المؤسسة للاسهام في تقليل نسبة المصابين بالأمراض خصوصا وان هذه الايام تعد موسما لانتشار كثير من الامراض (الحميات والاسهالات والالتهابات والنزلات البردية”الانفلونزا”) بسبب تغير المناخ وانتشار البعوض ، كما يركز على الصحة الإنجابية وتنظيم الاسرة. وعبر سكان القرى المستهدفة عن سعادتهم بهذه الحملة التي جاءت في وقتها المناسب خصوصا وان هذه الايام تنتشر الحميات وامراض الجهاز التنفسي والاسهالات لدى الاطفال بشكل كبير، متمنين استمرار مثل هذه الحملة التي استفادوا منها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك