الحديدة :طيبة تختتم برنامجها التوعوي بالرسائل السلوكية بالزهرة

‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمة

 مؤؤسسة طيبه

الحديدة :طيبة تختتم برنامجها التوعوي بالرسائل السلوكية بالزهرة

الحديدة نيوز- الحديدة / خاص

اختتمت اليوم مؤسسة طيبة للتنمية برنامجها التوعوي الخاص بالرسائل السلوكية والذي نفذته بمديرية الزهرة بمحافظة الحديدة والممول من منظمة اليونسيف والذي استمر لأكثر من شهر.

وفي الحفل ألقى مدير عام مديرية الزهرة عبدالرحمن الرفاعي كلمة شكر فيها

مؤسسة طيبة على جهودهم في نشر التوعية في اوساط المجتمع الريفي خصوصاً في الجوانب الصحية والتعليمية وحماية الاطفال , داعيا جميع المؤسسات والجمعيات للعمل في المديرية وتثقيف الناس وتوعويتهم في مختلف جوانب حياتهم , مؤكداً تعاون السلطة المحلية مع كل الجهات التي تعمل على خدمةالمديرية.

كما ألقى المهندس عبدالرحمن خرد مدير عام مؤسسة طيبة “نحتفل اليوم باختتام برنامج الرسائل السلوكية في الجوانب الصحية والتعليمية ويتزامن ذلك مع مرور 20 عاماً من البذل والعطاء من أجل نهضة وتنمية اليمن الحبيب, 20 عاماً ونحن نعمل في التعليم والصحة , نسعى من أجل الانسان , ونبحث عن انسانية الانسان, ليعيش بروح الانسان الذي أراده الله سبحانه وتعالى.

وأضاف “في مثل هذه الايام من العام الماضي 2013م قد اتخذنا قراراً في مجلس أمناء المؤسسة بافتتاح مكتب للمؤسسة في محور تهامة يشمل ارع محافظات “الحديدة المحويت , حجه , ريمة” , وكان هذا القرار تحدي , يقيناً منا أن هذا المحور من أهم محاور وطننا الحبيب , نظراً للاحتياج الشديد وشحة الامكانيات, وافتتحنا المكتب في فبراير 2014م , ونحن سعداء ان نصل ببرامجنا إلى كافة المحافظات.

كما ألقيت كلمتان من قبل ممثلة اليونسيف الدكتورة فرح فوز ومنسق البرنامج

في المديرية أحمد باشا أشارتا إلى طبيعة البرنامج الذي ركز على جوانب التوعية بالنظافة الشخصية وغسل اليدين وأهمية الرضاعة الطبيعية وحماية الطفولة واهمية التعليم وتم ذلك بعدة وسائل منها المسرح والرسومات الجدارية والتوعية المباشرة عبر نشطاء مجتمعيين.

وفي ختام الحفل قام كلاً من مدير المديرية ومدير عام مؤسسة طيبة المهندس

عبدالرحمن خرد ومدير مكتب طيبة بالحديدة الاستاذ ماجد الحاج وممثلة اليونسيف بتكريم الجهات المشاركة والداعمة والمتعاونة.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *