آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة: فريق طبي بمستشفى العلفي يستأصل ورم يزن 2 كيلو جرام من مريض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة(2) الحديدة: فريق طبي بمستشفى العلفي يستأصل ورم يزن 2 كيلو جرام من مريض

فريق طبي بمستشفى علفي الحديدة يستأصل ورم يزن 2 كيلو جرام من مريض

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

نجح فريق طبي يمني بمستشفى العلفي بالحديدة اليوم في استئصال ورم من الكلية اليسرى يزن حوالي 2 كيلو جرام، بالإضافة إلى فك الوريد السفلي لمريض يبلغ من العمر 60 عاماً من أبناء مديرية بيت الفقيه.

وأوضح مدير عام مستشفى العلفي الدكتور محمد محمد قطقط لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العملية تعد من العمليات النوعية في المستشفى و استمرت على مدى ساعتين.

مشيرا إلى أن العملية برغم إمكانيات المستشفى الشحيحة تمت بنجاح,كما تم إرسال عينة من الورم للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالمحافظة للتأكد من نوعية الورم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك