آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة: قافلة شباب السلام الرياضية الثقافية تختتم زيارتها لمدينة تعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

زبيد الحديدة: قافلة شباب السلام الرياضية الثقافية تختتم زيارتها لمدينة تعز

الحديدة: قافلة شباب السلام الرياضية الثقافية تختتم زيارتها لمدينة تعز

الحديدة نيوز- زبيد – سبأنت:

 أنهت قافلة شباب السلام الرياضية الثقافية التي انطلقت الأربعاء الماضي من زبيد زيارتها إلى مدينة تعز ونظمها نادي السلام الرياضي .

وأوضح نائب رئيس النادي رئيس القافلة هشام ورو لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن رحلة القافلة المكونة من أربعين شاباً استمرت يومين وحفلت بعدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية .

حيث أقيمت مباراة ودية في كرة القدم بين شباب نادي السلام وشباب نادي الطليعة في ملعب الشهداء انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .. مشيرا الى أن أعضاء القافلة زاروا نادي الصقر الرياضي الثقافي الاجتماعي وتعرفوا على مكوناته وملاعبه المختلفة كونه يعد من اكبر الأندية على مستوى الوطن .

وقامت القافلة بزيارة شوارع تعز وتعرفت على عدد من المواقع التاريخية والسياحية بالمحافظة .

ولفت إلى أن أعضاء القافلة زاروا أيضاً مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة وتعرفوا على أقسامها المختلفة وشاركوا في صباحية شعرية في منتدى السعيد الثقافي بالمؤسسة أحياها من شباب زبيد الشعراء عبد المحسن أفلح وحسين حماس وعبدالله المزجاجي وعبدالقوي رسام ومن شباب تعز الشاعر معاذ الجنيد والشاعر علي هزاع .

وفي حفل اقيم بالمناسبة نظمته المؤسسة ألقى مدير عام مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع كلمة رحب فيها بشباب زبيد مدينة العلم والعلماء مستعرضاً الأهمية التاريخية للمدينة إضافة إلى العلاقات التاريخية التي تربط مدينتي تعز وزبيد عامة وعلاقة مؤسسة السعيد بأدباء زبيد ورجالها خاصة مرحباً بها في بيتهم مؤسسة السعيد .

وألقى رئيس القافلة نائب رئيس النادي هشام عبدالله ورو كلمة شكر خلالها مؤسسة السعيد بكل مكوناتها على الاستقبال الرائع منوهاً بدور المؤسسة في احتضان الفعل الثقافي على مستوى الوطن كما عرف بدور شباب تعز في تنمية الوعي الإنساني على مستوى الوطن كونها عاصمة للثقافية اليمنية وعاصمة للثورة اليمنية على مدى عقود من الزمن ..

وفي ختام الحفل كرم نادي السلام مدير مؤسسة السعيد فيصل سعيد فارع بشهادة تكريم عرفاناً بجهوده في تهيئة واستقبال القافلة في مدينة تعز .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك