آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

الحديدة: مؤسسة السرطان تدشن حملة المديريات التوعوية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 2, 2012 | لا توجد مشاركة

 الحديدة: مؤسسة  السرطان  تدشن حملة المديريات التوعوية

الحديدة: مؤسسة  السرطان  تدشن حملة المديريات التوعوية

الحديدةنيوز-الحديدة

تحت شعار : " لا تتركوني للسرطان " دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة وبالتنسيق مع مكتب التربية ومكتب الأوقاف بالمحافظة حملة المديريات التوعوية عن مرض السرطان في مدرستي ( الوحدة وعائشة ) بمديرية الدريهمي وتهدف هذه الحملة إلى توعية المواطن الريفي بالأضرار الناتجة عن تناول التبغ  ( الشمة- الدخان – المعسل – المداعة ) . وكذلك بالأضرار الناتجة عن الاستخدام السيئ للمبيدات في رشه على القات .

تضمنت الحملة  محاضرة توعوية للدكتور / أحمد سعيد – مدير وحدة الأمل لعلاج الأورام التابعة للمؤسسة عن السرطان وأسبابه وطرق الوقاية منه .

تخللت الحملة مسرحيات توعوية ، وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية على الطلاب والطالبات .

وفي إطار الحملة تم عقد لقاء مع خطباء وأئمة المساجد في المديرية بهدف تفعيل دور أئمة المساجد والدعاة بالقيام بواجبهم في توعية المجتمع بمرض السرطان من خلال دور العبادة والمساجد ودعوة الجهات والأفراد المشاركين والمستهدفين  إلى دعم أنشطة المؤسسة ومشاريعها لمكافحة مرض السرطان .

وفي ختام الحملة تم نزول فريق التوعية وأصدقاء مرضى السرطان إلى الأسواق والمحلات في حملة توعوية ميدانية  تضمنت توزيع البروشورات والملصقات التوعوية عن مرض السرطان .

الجدير بالذكر أن الحملة ستستمر خلال الشهر الجاري وستستهدف مجموعة من المديريات الأخرى وهي الجراحي  والزيدية  والقناوص  وحيس .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك