الحديدة : مؤسسة الفرقان تنفذ حملة توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والمساكين

‏  2 دقائق للقراءة        295    كلمة

الحديدة : مؤسسة الفرقان تنفذ حملة توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والمساكين

الحديدة نيوز-الحديدة – غمدان أبوعلي :

 تعكف مؤسسة الفرقان الخيرية بمحافظة الحديدة هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة لمشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام 2012م في إطار مشاريعها الخيرية السنوية

وأوضح رئيس المؤسسة الشيخ / إبراهيم رامي –  لموقع (الحديدة نيوز)بأن المؤسسة تعتزم تنفيذ مشروع الأضاحي من خلال (350) رأس من الأغنام سيستفيد منها نحو (3500) أسرة في عموم مديريات المحافظة.

 واشار رامي بأن المؤسسة نفذت في العشر المباركة من ذي الحجة 1433هـ توزيع (150) سلة غذائية مكونة من ( دقيق ، أرز ، سكر ، زيت) استفادت منها (150) أسرة ، كما وزعت (2 طن) من التمور استفاد منها (2000) أسرة.

مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمساكين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم .

ودعى رئيس مؤسسة الفرقان رجال المال والأعمال ورجال الخير للمساهمة في دعم مشروع توزيع الاضاحي لما له من أثر فاعل في التخفيف من وطأة البؤس التي يعاني منه كثير من الأسر والأفراد ولرسم البهجة على شفاة الكثيرين من كافة شرائح المجتمع في مثل هذا الأيام الفاضلة ( أيام العشر من ذي الحجة ) .

عن arafat

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *