أخبار عاجلة

الحديدة مؤسسة اليتيم تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية

‏  2 دقائق للقراءة        316    كلمة

اليتيم

الحديدة مؤسسة اليتيم تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية

الحديدة نيوز- الحديدة  – سبأنت:

احتفلت مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة اليوم بتخرج 111 خريج وخريجة يمثلون الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية التي أقامتها المؤسسة بالتعاون مع صندوق تدريب وتنمية المهارات بالمحافظة .

وفي حفل التكريم أعلن أمين عام المجلس المحلي حسن أحمد هيج دعم قيادة المحافظة والمجلس المحلي لمؤسسة اليتيم اعتماد إنشاء مدرسة نموذجية للأيتام تقوم على أسس علمية متطورة ضمن المشاريع المعتمدة للمحافظة في العام القادم.

وقال هيج في كلمة له في الحفل الذي أقيم بالمناسبة ” إن تأهيل اليتيم في مثل هذه الأنشطة والفعاليات يسهم بشكل كبير في بناء أسرة كريمة متسلحة بالعلم والمعرفة وقادرة على مواجهة تحديات الحياة بكل سهولة ويسر “.

وأشاد الأمين للمجلس المحلي بالحديدة بالدعم الكبير الذي يحظى به اليتيم سواء من أبناء الوطن الذين يسعون إلى هذا الخير أو الأخوة الأشقاء في دول الخليج الذين أكدوا ويؤكدوا دوماً وقوفهم مع اليمن وأبنائه في كل الظروف.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل أمين عام المؤسسة الدكتور حميد حسين زياد وكلمة الضيوف من المملكة العربية السعودية مسعود الغامدي وصندوق تنمية المهارات محمد عبده اللوذي وعن الطلاب الخريجين خطيب أحمد الخطيب أشارت جميعها إلى عظمة المناسبة التي يتهافت فيها الجميع للتسابق والمنافسة على تقديم الخير وفعله .

وتطرقت الكلمات إلى التطور المتسارع في مستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة اليتيم للأيتام وهو الأمر الذي يجعل المؤسسة في تطور من عام إلى عام .

وفي نهاية الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة تم تكريم الخريجين والخريجات ، كما فتح باب التبرع لصالح المؤسسة والذي شارك فيه العديد من رجال الأعمال في اليمن والمملكة العربية السعودية بمبالغ تصل إلى أكثر من 39 مليون ريال بالإضافة إلى كفالة أكثر من 150 يتيم.

 

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *