آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة : متنفذون يسطون على أرضية محطة الوزن المحوري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : متنفذون يسطون على أرضية محطة الوزن المحوري

3(38)  الحديدة : متنفذون يسطون على أرضية محطة الوزن المحوري

الحديدة نيوز /  الحديدة / نافع الحكيمي


أقدم متنفذون صباح أمس الأحد على الاعتداء على أرضية محطة الوزن المحوري في محافظة الحديدة التابعة لصندوق صيانة الطرق في كيلو 12 .
وقام المعتدون ببناء سور على الأرضية رغم التوجيهات السابقة للجهات المختصة بمنع أي بناء او استحداث فيها، رغم قرار مجلس الوزراء رقم 14 لعام 87 القاضي بتخصيص الأرض لبناء محطة وزن نموذجيه.
وأوضح مدير علاقات صندوق صيانة الطرق خالد الشرجبي في تصريح له بأنه سبق أن قام ذات الأشخاص بالاعتداء على الأرضية في وقت سابق وتم إزالة الاعتداء من قبل الجهات المختصة .
وأكد الشرجبي أن توجيهات النيابة العامة في عام 2010 م تمنع أي استحداث في تلك الأرضية ،وألزمت أي متضرر باللجوء إلى القضاء ، منوها بأن استمرار القضية في دهاليز القضاء إلى اليوم شجع المعتدون على التمادي في سبيل تحقيق مصالح شخصية على حساب المصلحة العامة .
ودعا الشرجبي الجهات المختصة الى سرعة إزالة الاستحداثات وإنهاء الاعتداء على أرضية محطة الوزن المحوري . ا
وطالب الأجهزة القضائية سرعة البت وتقديم المصلحة العامة على أي مصالح شخصية وتعويض من له حق،مؤكدا ان وزارة المالية قد قامت بدفع التعويضات المالية في حينه.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك