آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الحديدة :محتجون يحرقون العلم الأمريكي والأسرائيلي للتنديد بالأساءات للرسول الكريم ويطالبون بالأعتذار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

في المسيرة الحاشدة للتربويين وطلاب المدارس لنصرة الرسول

الحديدة :محتجون يحرقون العلم الأمريكي والأسرائيلي للتنديد بالأساءات للرسول الكريم ويطالبون بالأعتذار

مسيرة 3 الحديدة :محتجون يحرقون العلم الأمريكي والأسرائيلي للتنديد بالأساءات للرسول الكريم ويطالبون بالأعتذار
الحديدة نيوز  / غمدان أبوعلي 

  تصوير / رأفت العامري


خرجت يوم أمس الأربعاء بمحافظة الحديدة مسيرة حاشدة للتربويين وطلاب المدارس لرفض الإساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وللتنديد بالفيلم المسيء للمصطفى صلى الله عليه وسلم , ورفضاً للإساءة للمقدسات الإسلامية في إطار المسيرات التي تنظمها نقابة المعلمين اليمنيين ونقابة المهن التعليمية والتربوية للتعبير عن المواقف الغاضبة من الفيلم المسيء للرسول وللتنديد بالفيلم الأميركي المسيء للاسلام ونبيه الكريم (ص)، الذي انتج في الولايات المتحدة.

مسيرة 7 الحديدة :محتجون يحرقون العلم الأمريكي والأسرائيلي للتنديد بالأساءات للرسول الكريم ويطالبون بالأعتذار

المسيرة التي انطلقت  تحت شعار “رسول الله.. معلمنا الأول.. كلنا فداكجابت شوارع محافظة الحديدة  , رافعة اللافتات والشعارات التي تندد بالرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم, وإحرق المحتجون علما” اميركياوأسرائيليا” قبل ان يتفرقوا ويغادروا المسيرة ….

وأستنكر المشاركون في المسيرة في بيان لهم من تلك الاساءات المتكررة للرسول العظيم ” محمد صلى الله علية وسلم ” وخطورة هذه الإساءات المستفزة التي ستفجر براكين الغضب لدى أبناء الأمة الإسلامية الذين يكنون مشاعر الحب والتعظيم للرسول الكريم ولا يمكنهم أن يتغاضوا عن أي بذاءات أو إساءات تنال من شخصيته العظيمة.

وطالب المشاركون في المسيرة التي أنتج ونشر فيها الفيلم المسيء والرسوم المسيئة بالاعتذار الرسمي لكافة الشعوب العربية والإسلامية ومقاضاة منتجي الفيلم النكرة ومموليه وكل من شارك فيه, وكذا سرعة تبني قوانين تحرم الإساءة إلى الأديان والأنبياء والرسل كما طالبوا من الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بتوحيد مواقفها وتكثيف ضغوطها على الأمم المتحدة لإصدار تشريعات تحرم الإساءة للأنبياء والأديان والمقدسات السماوية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك