الحديدة :محتجون يحرقون العلم الأمريكي والأسرائيلي للتنديد بالأساءات للرسول الكريم ويطالبون بالأعتذار

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

 

في المسيرة الحاشدة للتربويين وطلاب المدارس لنصرة الرسول

الحديدة :محتجون يحرقون العلم الأمريكي والأسرائيلي للتنديد بالأساءات للرسول الكريم ويطالبون بالأعتذار


الحديدة نيوز  / غمدان أبوعلي 

  تصوير / رأفت العامري


خرجت يوم أمس الأربعاء بمحافظة الحديدة مسيرة حاشدة للتربويين وطلاب المدارس لرفض الإساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وللتنديد بالفيلم المسيء للمصطفى صلى الله عليه وسلم , ورفضاً للإساءة للمقدسات الإسلامية في إطار المسيرات التي تنظمها نقابة المعلمين اليمنيين ونقابة المهن التعليمية والتربوية للتعبير عن المواقف الغاضبة من الفيلم المسيء للرسول وللتنديد بالفيلم الأميركي المسيء للاسلام ونبيه الكريم (ص)، الذي انتج في الولايات المتحدة.

المسيرة التي انطلقت  تحت شعار “رسول الله.. معلمنا الأول.. كلنا فداكجابت شوارع محافظة الحديدة  , رافعة اللافتات والشعارات التي تندد بالرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم, وإحرق المحتجون علما” اميركياوأسرائيليا” قبل ان يتفرقوا ويغادروا المسيرة ….

وأستنكر المشاركون في المسيرة في بيان لهم من تلك الاساءات المتكررة للرسول العظيم ” محمد صلى الله علية وسلم ” وخطورة هذه الإساءات المستفزة التي ستفجر براكين الغضب لدى أبناء الأمة الإسلامية الذين يكنون مشاعر الحب والتعظيم للرسول الكريم ولا يمكنهم أن يتغاضوا عن أي بذاءات أو إساءات تنال من شخصيته العظيمة.

وطالب المشاركون في المسيرة التي أنتج ونشر فيها الفيلم المسيء والرسوم المسيئة بالاعتذار الرسمي لكافة الشعوب العربية والإسلامية ومقاضاة منتجي الفيلم النكرة ومموليه وكل من شارك فيه, وكذا سرعة تبني قوانين تحرم الإساءة إلى الأديان والأنبياء والرسل كما طالبوا من الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بتوحيد مواقفها وتكثيف ضغوطها على الأمم المتحدة لإصدار تشريعات تحرم الإساءة للأنبياء والأديان والمقدسات السماوية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *