آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة : مسلحون يختطفون ثلاثة سعوديين ويطالبون بفدية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2012 | مشاركة واحدة

الحديدة : مسلحون يختطفون ثلاثة سعوديين ويطالبون بفدية

1(46) الحديدة : مسلحون يختطفون ثلاثة سعوديين ويطالبون بفدية

الحديدة نيوز / خاص

تواصل أسر ثلاثة سعوديين اختفوا في ظروف غامضة بمحافظة الحديدة – غرب اليمن – البحث عنهم بعد أن قدمت إلى اليمن .
وقال قريب لاحد المختفين وفقا لصحيفة اليمن اليوم ان قريبه الذي يعمل مدرسا في قرية ابو حجر مديرية صامته السعودية قدموا الى اليمن عشية عيد الأضحة المبارك بهدف قضاء إجازة العيد في محافظة الحديدة .
مشيرا الى ان اخبارهم انقطعت ثالث ايام العيد بعد ان تعرضوا للاختطاف من قبل مجهولين .
واشار المصدر ان قريبه يدعى ( علي مباركي ) انقطعت اخباره بعد أن على تواصل مستمر مع العائلة لكنه تبين ان مباركي ورفاقة تعرضوا للاختطاف من قبل مسلحين مجهولين .. واشار الى ان الخاطفين اتصلوا بالاسرة وطلبوا منهم دفع 50 ألف ريال سعودي مقابل اطلاق سراح ابنائهم المخطوفين ." براقش نت "

التعليقات المطروحة: (1)
  1. علي شرف قال:

    أقول هاذأسلوب غيرحضاري وعلى رجال ألامن متابعت ذالك





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك