أخبار عاجلة

الحديدة : مسيرة غاضبة تندد بالإساءة لرسول الله “محمد” وتطالب بطرد السفير الأمريكي

‏  2 دقائق للقراءة        263    كلمة

 .

 

الحديدة : مسيرة غاضبة تندد بالإساءة لرسول الله “محمدوتطالب بطرد السفير الأمريكي

 
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أحتشد الألاف من الثوار والمواطنين في محافظة الحديدة بساحة التغيير بحديقة الشعب لاداء صلاة الجمعة التي أطلق عليها ” جمعة رسول الرحمة والسلام”والتي دعت اليها اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية وذلك للتعبيرعن غضبهم للتنديد بالإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم في فيلم أميركي من خلال منتج سينمائي .
وعبر خطيب الجمعة الشيخ / رضوان العبسي عن أدانة أبناء الشعب اليمني للإساءة التي تعرض لها الرسول محمد صلى الله علية وسلم ، أو أى إساءة إلى الأديان والمقدسات والرموز الدينية، ومحاولة التأثير على مشاعر الشعب اليمني المتدين بطبعه مطالبا” بسرعة طرد السفير الامريكي وأغلاق السفارة الأمريكية بصنعاء ..
وعقب صلاة الجمعة خرج المواطنين في المسيرة التي شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء المحافظة ، جابت عدداً من شوارع المحافظة وهي تهتف : ” خيبر خيبر يا يهود ….. جيش محمد سوف يعود ؛؛ يا أمريكي يا جبان رسول الله لا يهان…
ورفع المشاركون في التظاهرة العديد من اللافتات ورفع المتظاهرون اللافتات المنددة بالإساءة, مرددين العديد من الهتافات المطالبة للولايات المتحدة بسرعة محاكمة منتجي الفيلم والتحقيق بالقضية ومعرفة دوافعها ومن يقف ورائها  ؛؛ متوعدين من يقف وراء ذلك الفيلم بالرد القاسي أذا حاولوا تكرار مثل تلك الاساءات للنبي محمد صلى الله علية وسلم .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *