آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة: مصدر أمني يعلن أسماء وصور خمسة عناصر تابعة للقاعدة فرت من سجن الأمن السياسي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

القاعده (3) الحديدة: مصدر أمني يعلن أسماء وصور خمسة عناصر تابعة للقاعدة فرت من سجن الأمن السياسي

الحديدة: مصدر أمني يعلن أسماء وصور خمسة عناصر تابعة للقاعدة فرت من سجن الأمن السياسي

الحديدة نيوز-الحديدة-متابعات

قال مصدر أمني مسؤول إن خمسة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي تمكنوا صباح اليوم من الهروب من سجن الأمن السياسي بمحافظة الحديدة.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بملاحقة العناصر الفارة وستظل تتعقبهم حتى يتم إلقاء القبض عليهم.

وأهاب المصدر ألأمني بكل المواطنين بالتعاون وتقديم المعلومات للأجهزة الأمنية التي تساعدها على سرعة إلقاء القبض على تلك العناصر، محذرا في نفس الوقت كل من يقوم بإيوائهم أو التستر عليهم أو تقديم أي مساعدات تمكنهم من الاختفاء باعتبار ذلك جريمة يعاقب عليها القانون.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك