آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة.. معونات إيوائية للنازحين بمديرية الميناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2016 | لا توجد مشاركة

14 01 15 817324916 300x199 الحديدة.. معونات إيوائية للنازحين بمديرية الميناء

الحديدة.. معونات إيوائية للنازحين بمديرية الميناء 

الحديدة نيوز / خاص 

دشنت أمس الوحدة التنفيذية للنازحين بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة وبمساهمة من المانحين لليمن والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين توزيع المواد الإيوائية على النازحين إلى المديرية من مختلف المحافظات نتيجة الحرب العدوانية التي تتعرض لها بلادنا.
وأوضح مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة الحديدة جابر حسين في تصريح لـ”الثورة” أن المواد الإيوائية التي سيتم توزيعها على النازحين هي عبارة عن فرش وبطانيات وأدوات مطبخ وسطول تخزين مياه وحصائر بحسب عدد كل أسرة. مشيرا إلى أن عملية التوزيع تستهدف 233 أسرة نازحة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك