آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

الحديدة : مغترب يمني يناشد الرئيس أنصافه من ناهبين الاراضي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

الحديدة : مغترب يمني يناشد الرئيس أنصافه من ناهبين الاراضي

RA7XQMN الحديدة : مغترب يمني يناشد الرئيس أنصافه من ناهبين الاراضي

الحديدة نيوز / خاص

ناشد المغترب اليمني صالح المرشد رئيس الجمهورية بالعمل على انصافه من نافذين قاموا بالسطو على الارض التي يمتلكها في مدينة الحديدة منذ أكثر من ثلاثين عاما .

واتهم المستثمر والمغترب صالح المرشد في المناشدة متنفذين بالسطو على الارض التي يمتلكها مستغلين نفوذهم في عملية السطو المسلح واستحداث مباني داخل الارض التي يمتلكها.

وأكد المرشد أنه رغم لجوئه للقضاء ممثلا بمحكمة شمال الحديدة الا انه لم يمتثلوا امام المحكمة مستهترين بسلطة القضاء ومستغلين نفوذهم في نهب ممتلكات الاخرين.

وناشد المرشد كل من وسائل الاعلام ومنضمات المجتمع المدني الوقوف إلى جانبه ومناصرته حتى استرجاع كل ممتلكاته التي تم نهبها من قبل عصابة نهب الاراضي في الحديدة.

وقال المرشد ان مثل هذه الاعمال ستمثل عامل طارد للرجال الاستثمار في البلد وبذات المغتربين الذين يتعرضون لمثل هذا السطو.

ويعتبر المرشد أحد كبار المستثمرين في المملكة العربية السعودية واليمن وغيرها من الدول غير ان المضايقات الاخيرة التي فرضتها السعودية على العمالة الاجنبية جعلته وغيره من المستثمرين العودة إلى اليمن لكنه فؤجئ بنهب أرضه التي يمتلكها منذ ثلاثين سنه .

وأستغرب المرشد ان يعامل المغتربين في بلدهم بهذه الطريقة رغم ان القانون يقف في صفهم الا انه لم يجد طريقة للتنفيذ.

وأضاف أن على الدولة ان توفير الحماية للمستثمرين من المغتربين اليمنيين ولا نطالبها بما قطعت على نفسها من تقديم التسهيلات للمستثمرين.

يذكر أن العديد من ملاك الاراضي في محافظة الحديدة يتعرضون للسطو على ارضهم من قبل عصابة الاراضي في الحديدة دون رادع من قبل الجهات الامنية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك