آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

  الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

قال القاضي فؤاد المقطري، وكيل نيابة السجون بمحافظة الحديدة إن نزلاء السجون المركزية بمختلف المحافظات, ومنها الحديدة, يرزحون في سجون لاتتوافر فهيا أبسط مقومات الإصلاحيات.. مؤكداً أن النزلاء محرومون من أدنى الحقوق الإنسانية والآدمية, والكثير منهم لم يحصلوا على العدالة الحقيقية ليشعروا بالرضا عما آلت إليه أمورهم.
وأوضح في تصريح لـ «الجمهورية» بأن أوضاع السجناء في مركزي الحديدة بحاجة إلى اهتمام الجهات المعنية, كما أن حالة السجن في وضع الانهيار, مشيراً إلى أن مرتكب الجريمة يعتبر مريضاً ويحتاج إلى تشخيص لمرضه وإعطائه العلاج المناسب.
وطالب المقطري الدولة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإعادة تأهيل واصلاح مرتكب الجريمة بدلاً من رميه خلف القضبان في سجون تجعل من يدخلها يخرج وهو أشد خطراً مما كان عليه. ” الجمهورية نت ”

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك