آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

  الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

قال القاضي فؤاد المقطري، وكيل نيابة السجون بمحافظة الحديدة إن نزلاء السجون المركزية بمختلف المحافظات, ومنها الحديدة, يرزحون في سجون لاتتوافر فهيا أبسط مقومات الإصلاحيات.. مؤكداً أن النزلاء محرومون من أدنى الحقوق الإنسانية والآدمية, والكثير منهم لم يحصلوا على العدالة الحقيقية ليشعروا بالرضا عما آلت إليه أمورهم.
وأوضح في تصريح لـ «الجمهورية» بأن أوضاع السجناء في مركزي الحديدة بحاجة إلى اهتمام الجهات المعنية, كما أن حالة السجن في وضع الانهيار, مشيراً إلى أن مرتكب الجريمة يعتبر مريضاً ويحتاج إلى تشخيص لمرضه وإعطائه العلاج المناسب.
وطالب المقطري الدولة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإعادة تأهيل واصلاح مرتكب الجريمة بدلاً من رميه خلف القضبان في سجون تجعل من يدخلها يخرج وهو أشد خطراً مما كان عليه. ” الجمهورية نت ”

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك