آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

  الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

قال القاضي فؤاد المقطري، وكيل نيابة السجون بمحافظة الحديدة إن نزلاء السجون المركزية بمختلف المحافظات, ومنها الحديدة, يرزحون في سجون لاتتوافر فهيا أبسط مقومات الإصلاحيات.. مؤكداً أن النزلاء محرومون من أدنى الحقوق الإنسانية والآدمية, والكثير منهم لم يحصلوا على العدالة الحقيقية ليشعروا بالرضا عما آلت إليه أمورهم.
وأوضح في تصريح لـ «الجمهورية» بأن أوضاع السجناء في مركزي الحديدة بحاجة إلى اهتمام الجهات المعنية, كما أن حالة السجن في وضع الانهيار, مشيراً إلى أن مرتكب الجريمة يعتبر مريضاً ويحتاج إلى تشخيص لمرضه وإعطائه العلاج المناسب.
وطالب المقطري الدولة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإعادة تأهيل واصلاح مرتكب الجريمة بدلاً من رميه خلف القضبان في سجون تجعل من يدخلها يخرج وهو أشد خطراً مما كان عليه. ” الجمهورية نت ”

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك