آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة : نقابة الصحفيين تتضامن مع الزميل عبدالقادر المنصوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نقابة الصحفيين تتضامن مع الزميل عبدالقادر المنصوب


الحديدة / خاص
أدانت نقابة الصحفيين بمحافظة الحديدة التهديد الذي تلقاه الزميل عبد القادر المنصوب مدير مكتب صحيفة حشد بالحديدة والذي تم تهديده عبر تلفون ثابت على خلفية تناوله لقضايا فساد في فرع شركة النفط بالحديدة وذلك بتهديدة من تلفون بعبارات إن لم  تتوقف عن الكتابة ضد حمزة صبري مدير شركة النفط فلا تلومن إلا نفسك .
وأستنكرت النقابة بشدة تلك التهديدات أو الممارسات خارج نطاق القانون ضد أي صحفي وأعتبرت النقابة في بلاغ صحفي التهديدات خطيرة داعية الجهات الأمنية في المحافظة حماية الزميل المنصوب ، داعية من تضرر من النشر اللجوء إلى القضاء. .

وأهابت النقابة بجميع الصحفيين للتضامن مع المنصوب ومساندته حتى لا تتكرر مثل تلك التهديدات الهوجاء من عديمي المسئولية .

ودعت كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية التضامن مع المنصوب لما تعرض له من ابتزاز وتهديد .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك