أخبار عاجلة

الحديدة: نيابة الاموال العامة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

‏  2 دقائق للقراءة        303    كلمة

نيابة الاموال العامة بالحديدة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين  علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

الحديدة نيوز- الحديدة / غمدان محمد

باشرت نيابة الأموال العامة الابتدائية بمحافظة الحديدة يوم أمس التحقيق مع مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة المهندس/ عبد العزيز شجاع الدين وسماع اقوالة حول مانسب الية من تهم وذلك على خلفية شكاوي المواطنين المحالة  من رئيس نيابة استئناف الأموال العامة بالمحافظة القاضي وضاح سلطان القرشي بناء"على توجيهات النائب العام الدكتور/ علي الاعوش..

وقالت مصادر في السلطة القضائية بأن النيابة وجهت أستدعاء لمدير عام الأراضي بالحديدة على خلفية شكاي المواطنين والتي يتهمون من خلالها مدير الأاراضي  بالسطو على اراضيهم ونهب اراضي الدولة وعرقلة سير العمل في مكتب اراضي وعقارات الدولة حسب ماجاء في الشكوى .

وأكد المصدر القضائي بأنة وفي حالة ثبوت التهمة المنسوبة على مدير عام الاراضي شجاع الدين وهي الاستيلاء والسطو على أراضي المدعين بالشكوى  سيتم احالته الى محكمة الأموال العامة وأتخاذ الاجراءات القانونية اللأزمة ….

هذا وكان قد وجهه النائب العام في وقت سابق بالتحقيق مع مدير عام هيئة اراضي الحديدة على خلفية نهب اراضي مواطنين وتأتي هذه التوجيهات بعد تنفيذ ابناء الحديدة العشرات من الوقفات الاحتجاجية أمام منزل الرئيس هادي ورئاسة الوزراء ووزارة العدل والنائب العام.

الجدير ذكرة بانه قبل شهرين اقدم احد شباب الحديدة  على احراق نفسه امام وزارة العدل واحرق العشرات ملابسهم احتجاجا علي نهب أراضيهم التي نهبها المتنفذين وبتواطؤ مدير فرع الهيئة بالحديدة عبد العزيز شجاع الذي قام بتمليك المتنفذين أملاك الموطنين البسطاء حسب زعمهم

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *