آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

الحديدة: نيابة الاموال العامة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 20, 2012 | لا توجد مشاركة

 الحديدة: نيابة الاموال العامة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين  علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

نيابة الاموال العامة بالحديدة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين  علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

الحديدة نيوز- الحديدة / غمدان محمد

باشرت نيابة الأموال العامة الابتدائية بمحافظة الحديدة يوم أمس التحقيق مع مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة المهندس/ عبد العزيز شجاع الدين وسماع اقوالة حول مانسب الية من تهم وذلك على خلفية شكاوي المواطنين المحالة  من رئيس نيابة استئناف الأموال العامة بالمحافظة القاضي وضاح سلطان القرشي بناء"على توجيهات النائب العام الدكتور/ علي الاعوش..

وقالت مصادر في السلطة القضائية بأن النيابة وجهت أستدعاء لمدير عام الأراضي بالحديدة على خلفية شكاي المواطنين والتي يتهمون من خلالها مدير الأاراضي  بالسطو على اراضيهم ونهب اراضي الدولة وعرقلة سير العمل في مكتب اراضي وعقارات الدولة حسب ماجاء في الشكوى .

وأكد المصدر القضائي بأنة وفي حالة ثبوت التهمة المنسوبة على مدير عام الاراضي شجاع الدين وهي الاستيلاء والسطو على أراضي المدعين بالشكوى  سيتم احالته الى محكمة الأموال العامة وأتخاذ الاجراءات القانونية اللأزمة ….

هذا وكان قد وجهه النائب العام في وقت سابق بالتحقيق مع مدير عام هيئة اراضي الحديدة على خلفية نهب اراضي مواطنين وتأتي هذه التوجيهات بعد تنفيذ ابناء الحديدة العشرات من الوقفات الاحتجاجية أمام منزل الرئيس هادي ورئاسة الوزراء ووزارة العدل والنائب العام.

الجدير ذكرة بانه قبل شهرين اقدم احد شباب الحديدة  على احراق نفسه امام وزارة العدل واحرق العشرات ملابسهم احتجاجا علي نهب أراضيهم التي نهبها المتنفذين وبتواطؤ مدير فرع الهيئة بالحديدة عبد العزيز شجاع الذي قام بتمليك المتنفذين أملاك الموطنين البسطاء حسب زعمهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك