آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة: نيابة الاموال العامة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 20, 2012 | لا توجد مشاركة

 الحديدة: نيابة الاموال العامة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين  علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

نيابة الاموال العامة بالحديدة تباشر التحقيق مع مدير عام الأراضي شجاع الدين  علئ خلفية تعرض أراضي المواطنين للسطو والنهب

الحديدة نيوز- الحديدة / غمدان محمد

باشرت نيابة الأموال العامة الابتدائية بمحافظة الحديدة يوم أمس التحقيق مع مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة المهندس/ عبد العزيز شجاع الدين وسماع اقوالة حول مانسب الية من تهم وذلك على خلفية شكاوي المواطنين المحالة  من رئيس نيابة استئناف الأموال العامة بالمحافظة القاضي وضاح سلطان القرشي بناء"على توجيهات النائب العام الدكتور/ علي الاعوش..

وقالت مصادر في السلطة القضائية بأن النيابة وجهت أستدعاء لمدير عام الأراضي بالحديدة على خلفية شكاي المواطنين والتي يتهمون من خلالها مدير الأاراضي  بالسطو على اراضيهم ونهب اراضي الدولة وعرقلة سير العمل في مكتب اراضي وعقارات الدولة حسب ماجاء في الشكوى .

وأكد المصدر القضائي بأنة وفي حالة ثبوت التهمة المنسوبة على مدير عام الاراضي شجاع الدين وهي الاستيلاء والسطو على أراضي المدعين بالشكوى  سيتم احالته الى محكمة الأموال العامة وأتخاذ الاجراءات القانونية اللأزمة ….

هذا وكان قد وجهه النائب العام في وقت سابق بالتحقيق مع مدير عام هيئة اراضي الحديدة على خلفية نهب اراضي مواطنين وتأتي هذه التوجيهات بعد تنفيذ ابناء الحديدة العشرات من الوقفات الاحتجاجية أمام منزل الرئيس هادي ورئاسة الوزراء ووزارة العدل والنائب العام.

الجدير ذكرة بانه قبل شهرين اقدم احد شباب الحديدة  على احراق نفسه امام وزارة العدل واحرق العشرات ملابسهم احتجاجا علي نهب أراضيهم التي نهبها المتنفذين وبتواطؤ مدير فرع الهيئة بالحديدة عبد العزيز شجاع الذي قام بتمليك المتنفذين أملاك الموطنين البسطاء حسب زعمهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك