أخبار عاجلة

الحديدة : هيئة مستشفى الثورة العام تدق ناقوس الخطر بسبب نفاذ الادوية المجانية

‏  2 دقائق للقراءة        231    كلمة

 

18981_979250775484282_3322667382568359737_n

الحديدة : هيئة مستشفى الثورة العام تدق ناقوس الخطر بسبب نفاذ الادوية المجانية 

الحديدة نيوز / عبده مخاوي 

جددت هيئة مستشفي الثورة العام بالحديدة اليوم الاربعاء نداء الاستغاثة بنفاذ كمية الادوية المجانية من مخازن الهيئة و التي تصرف لمرتادين الهيئة في مراكز الطوارئ والرقود والعناية المركزة وكذا الاطفال ومرضى السكري والقلب وغيرهم من ذوي الدخل المحدود والفقراء
وقال نائب رئيس هيئة مستشفي الثورة العام الدكتور احمد معجم ان الادوية المجانية المخصصة لعام 2016 م في مخازن الهيئة اوشكت علي النفاذ بالكامل خلال الربع الاول من السنه نظرا للاقبال الشديد علي الهيئة من سكان المحافظة والنازحين من المحافظات المجاورة بسبب العدوان واشتداد المعارك في تلك المحافظات وانتشار الامراض والاوبئة .
وحذر معجم من وقوع كارثة انسانية لانعدام معظم الادوية في مخازن الهيئة مما يهدد حياة المرضى المرتادين للمستشفى خاصة وانهم من الدخل المحدود والفقراء والنازحين الذين لا يجدون قوت يومهم ولا يملكون قيمة العلاج.
وناشد معجم المنظمات الانسانية ومنظمات المجتمع المدني والتجار وشركات الادوية بسرعة اغاثة المستشفى ودعمه بالادوية حتي يتمكن من مواصلة تقديم خدماته لكافة المرضى المرتادين للمستشفي .
وكانت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة قد اطلقت نداء استغاثة عاجل منتصف الشهر الماضي بسبب نفاذ الادوية المجانية للمرضى في مراكز طوارئ الاطفال والحروق والرقود والعناية المركزة

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *