آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الحديدة: ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 13, 2014 | لا توجد مشاركة

معاقين1 الحديدة: ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة

الحديدة: ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة

الحديدة – سبأنت :

عقدت اليوم بالحديدة ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والشباب لإشراكهم في صنع القرار نظمتها جمعية تمكين للتنمية المجتمعية بالتعاون مع مبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية ضمن مشروع بناء قدرات منظمات المجتمع المدني.

وتناولت الورشة مراحل ايجاد خطة عمل لمناصرة قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة وبما يعزز دورهم وحقوقهم وإدماجهم بالمجتمع وكذلك تفعيل مناصرة مشاركة المرأة والشباب في صنع القرار .

وأوضحت رئيس الجمعية حنان المقطري أن الورشة هدفت إلى رفع الوعي لدى المشاركين بأهمية مناصرة القضايا المجتمعية خصوصا قضايا اشراك المرأة والشباب في صنع القرار دعما لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي انصف المرأة والشباب بنسبة ايجابية.

وشددت على ضرورة خلق مناصرة مجتمعية لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والتخاطب مع السلطة المحلية والشؤون الاجتماعية بتامين افضل لحياتهم والحصول على حقوقهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك