آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة : وزير النقل يتفقد الميناء والمرافق التابعة لها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 20, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

     هنأ العمال بعيد الفطر وتمنا لهم مزيدا من التقدم والرقي

الحديدة : وزير النقل يتفقد الميناء والمرافق التابعة لها

waed الحديدة : وزير النقل يتفقد الميناء والمرافق التابعة لها

الحديدة نيوز / الحديدة / وضاح الأحمدي

تفقد وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب ومعه رئيس مؤسسة موانئ البحر الاحمر القبطان محمد بن اسحاق ونائبه القبطان جمال عايش اليوم  الأثنين ميناء الحديدة والمرافق التابعه له واطلع على سير العمل وحركة السفن فيه .

 وتفقد الوزير باذيب هنجر الصيانة التابع للميناء واطلع على الاصلاحات الجارية في المعدات ووسائل العمل فيه كما قام بزيارة بحرية لتفقد الموقع التطويري الجديد للميناء .

وفي الزيارة هنأ وزير النقل العمال والموظفين المناوبين في الميناء بعيد الفطر المبارك ونقل لهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومحمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء .وامنياتهما لكل عمال اليمن بمزيدا من الرقي والتقدم والازدهار .

وحث العاملين في ميناء الحديدة إلى رفع وتيرة العمل وبذل المزيد من الجهود لما من شأنه تطوير حركة الملاحة البحرية في الكيماء وتحسين خدماته.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك