آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة .. وقفة تضامنية مع غزة تنديداً بالتخاذل العربي والصمت الدولي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 16, 2014 | لا توجد مشاركة

وقفة تضامنية مع غزة في الحديدة الخبر 560x420 300x225 الحديدة .. وقفة تضامنية مع غزة تنديداً بالتخاذل العربي والصمت الدولي

الحديدة .. وقفة تضامنية مع غزة تنديداً بالتخاذل العربي والصمت الدولي

الحديدة نيوز – خاص

شــــــــــــهد شارع صنعاء بمدينة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تنديدا بما يتعرض له من مجازر بشعة ينفذها العدو الصهيوني بتواطوء عربي ودولي .
حيث ردد المشاركون في الوقفة شعارات منددة بالصمت العربي على مجازر الاحتلال ، وداعمة لصمود المقاومة في قطاع غزة .
وكان الشيخ اسماعيل عبدالباري – خطيب جامع الرحبي في الحديدة – ندد بالصمت العربي والتآمر على المقاومة في غزة من بني يعرب.
مستعرضا مواقف بطولية لرجال المقاومة في غزة جسدوا من خلال اروع البطولات والملاحم في تصديهم لجنود الاحتلال الصهيوني رغم الامكانات المتواضعة التي تمتلكها فصائل المقاومة .
داعيا الشعوب العربية الى نصرة المقاومة ودعمها ماديا ومعنويا كونها تدافع عن الامة العربية في خطوط الدفاع الاولى .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك