آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

الحديدة .. وقفة تضامنية مع غزة تنديداً بالتخاذل العربي والصمت الدولي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 16, 2014 | لا توجد مشاركة

وقفة تضامنية مع غزة في الحديدة الخبر 560x420 300x225 الحديدة .. وقفة تضامنية مع غزة تنديداً بالتخاذل العربي والصمت الدولي

الحديدة .. وقفة تضامنية مع غزة تنديداً بالتخاذل العربي والصمت الدولي

الحديدة نيوز – خاص

شــــــــــــهد شارع صنعاء بمدينة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تنديدا بما يتعرض له من مجازر بشعة ينفذها العدو الصهيوني بتواطوء عربي ودولي .
حيث ردد المشاركون في الوقفة شعارات منددة بالصمت العربي على مجازر الاحتلال ، وداعمة لصمود المقاومة في قطاع غزة .
وكان الشيخ اسماعيل عبدالباري – خطيب جامع الرحبي في الحديدة – ندد بالصمت العربي والتآمر على المقاومة في غزة من بني يعرب.
مستعرضا مواقف بطولية لرجال المقاومة في غزة جسدوا من خلال اروع البطولات والملاحم في تصديهم لجنود الاحتلال الصهيوني رغم الامكانات المتواضعة التي تمتلكها فصائل المقاومة .
داعيا الشعوب العربية الى نصرة المقاومة ودعمها ماديا ومعنويا كونها تدافع عن الامة العربية في خطوط الدفاع الاولى .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك