آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الحوثيون يخطفون قحطان رئيس وفد حزب الإصلاح بتهمة الإضرار بالشعب اليمني وأمنه واستقراره واقتصاده

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 24, 2015 | لا توجد مشاركة

قحطان الحوثيون يخطفون قحطان رئيس وفد حزب الإصلاح بتهمة الإضرار بالشعب اليمني وأمنه واستقراره واقتصاده

الحديدة نيوز- متابعات

اختطف الحوثيون محمد قحطان رئيس وفد حزب الإصلاح في الحوار الوطني، في وقت قالت جماعة الحوثي باليمن، الثلاثاء، إن الرئيس عبدربه منصور هادي فقد شرعيته ويعتبر هارباً، وحذروا في بيان صادر عما يسمى باللجنة الثورية العليا من التعامل أو تلقي الأوامر من الرئيس هادي.

البيان وصف هادي بالفاقد للشرعية ومخل بالمسؤولية ومطلوب للعدالة، واتهمه بالإضرار بالشعب اليمني وأمنه واستقراره واقتصاده وحياته.

كما أعلن بيان الحوثيين متابعة ما وصفه بالتحركات المشبوهة للرئيس هادي.

وحذر بيان لجنة الحوثيين المواطنين والموظفين والمسؤولين والبعثات الدبلوماسية من التعامل مع الرئيس هادي بصفته رئيس الدولة، ودعاهم إلى عدم تنفيذ أوامره، مهدداً بتعرض من يخالف هذا القرار للمساءلة القانونية.

ودعت لجنة الحوثيين أيضاً في بيانها كافة الدول لاحترام ما سمته خيارات الشعب اليمني وقرارته وعدم التعامل مع الرئيس هادي، باعتباره لم يعد ذا صفة في أي موقع رسمي واتهمته بأنه مخل بالمسؤولية ومطلوب للعدالة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك