آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

الحوثيون يقاطعون اجتماعاً مع هادي بسبب حضور سفير احدى الدول الراعية للمبادرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 15, 2013 | لا توجد مشاركة

هادي(13) الحوثيون يقاطعون اجتماعاً مع هادي بسبب حضور سفير احدى الدول الراعية للمبادرة

الحوثيون يقاطعون اجتماعاً مع هادي بسبب حضور سفير احدى الدول الراعية للمبادرة

الحديدة نيوز-متابعات

قاطع الحوثيون امس اجتماعا مقررا للجنة الفنية للتحضير لمؤتمر الحوار مع الرئيس عبد ربه هادي منصور، بسبب حضور السفير الأميركي جيرالد فايرستاين إلى مقر اللجنة مع باقي سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية.

وقال ممثل الحوثيين في اللجنة محمد ناصر البخيتي ليونايتد برس انترناشونال أن" اللجنة الفنية كانت على موعد للاجتماع برئيس الجمهورية اليوم وأنهم فوجئوا بحضور سفراء الدول العشر بمن فيهم السفير الأميركي".

وأضاف البخيتي "نحن لا نثق في أميركا لأنها لا تجلب معها إلا الدمار للشعوب وسياستها في العالم الإسلامي تصب في مصلحة الكيان الصهيوني (إسرائيل) فقط ، وتنكر حق الشعب الفلسطيني في العيش على أرضه فكيف لنا أن نصدق بعد كل ذلك أنها تريد الخير لليمن".

وقال البخيتي "مقاطعة الجلسات التي يحضرها السفير الأمريكي تأتي في سياق سياستنا المناهضة للتدخلات الأجنبية حتى لا يصبح وضع اليمن كوضع أفغانستان ".

وحول اتهامات السفير الأميركي للحوثيين في مؤتمر صحافي عقده أمس الأول بتنفيذ أجندة إيرانية قال البخيتي ان فايرستاين " الأكثر تدخلا " في الشؤون اليمنية "ثم لا ينسى في النهاية إسقاط التهمة على إيران وبالتالي ينطبق عليه المثل العربي القائل رمتني بدائها وأنسلت ".

ويذكر أن الحوثيين قاطعوا جلسات حوار سابقة بسبب حضور السفير الأميركي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك