آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

الحوثيون يقتحمون منزل «الحنق» في «أرحب» ويفجرون منزل «الجندبي» وحصيلة القتلى ترتفع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 13, 2014 | لا توجد مشاركة

حوث4 الحوثيون يقتحمون منزل «الحنق» في «أرحب» ويفجرون منزل «الجندبي» وحصيلة القتلى ترتفع

الحديدة نيوز- متابعات

ارتفعت حصيلة القتلى خلال سيطرة جماعة الحوثيين على مديرية أرحب (شمال العاصمة صنعاء) إلى ستة قتلى في صفوف القبائل، فيما لم تعرف خسائر الحوثيين، في ظل تكتم الجماعة عن قتلاها.

وسيطر مسلحو جماعة الحوثيين على المديرية – التي سبق أن خاض مقاتليها مواجهات عنيفة ضد مسلحي الجماعة خلال الأشهر الماضية – في ظل تراجع مقاتلو القبائل عن المواجهة.

واقتحم المسلحين منزل الزعيم القبلي والقيادي في حزب الإصلاح «منصور الحنق» وتمركزوا فيه، فيما قالت رواية إن المسلحين يستعدون لتفجير المنزل أسوة بمنازل أخرى لقيادات معارضة للجماعة فجرها مسلحيها اليوم السبت.

فيما قالت رواية أخرى، إن السكان رفضوا تفجير المسلحين للمنزل، وإن اعتراضهم على ذلك سع�’ر من التوترات في بلدة مران معقل «الحنق».

ويسافر الزعيم القبلي «منصور الحنق» خارج البلاد منذ فترة، ومنزله مهجور من ساكنيه.

إلى ذلك، قال مصدر محلي آخر إن المسلحين الحوثيين فجروا منزل الزعيم القبلي «عبدالخالق الجندبي» في قرية «عومره»، ويعد «الجندبي» الزعيم القبلي الثاني للقبائل في أرحب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك