آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحوثيون يقتحمون منزل «الحنق» في «أرحب» ويفجرون منزل «الجندبي» وحصيلة القتلى ترتفع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 13, 2014 | لا توجد مشاركة

حوث4 الحوثيون يقتحمون منزل «الحنق» في «أرحب» ويفجرون منزل «الجندبي» وحصيلة القتلى ترتفع

الحديدة نيوز- متابعات

ارتفعت حصيلة القتلى خلال سيطرة جماعة الحوثيين على مديرية أرحب (شمال العاصمة صنعاء) إلى ستة قتلى في صفوف القبائل، فيما لم تعرف خسائر الحوثيين، في ظل تكتم الجماعة عن قتلاها.

وسيطر مسلحو جماعة الحوثيين على المديرية – التي سبق أن خاض مقاتليها مواجهات عنيفة ضد مسلحي الجماعة خلال الأشهر الماضية – في ظل تراجع مقاتلو القبائل عن المواجهة.

واقتحم المسلحين منزل الزعيم القبلي والقيادي في حزب الإصلاح «منصور الحنق» وتمركزوا فيه، فيما قالت رواية إن المسلحين يستعدون لتفجير المنزل أسوة بمنازل أخرى لقيادات معارضة للجماعة فجرها مسلحيها اليوم السبت.

فيما قالت رواية أخرى، إن السكان رفضوا تفجير المسلحين للمنزل، وإن اعتراضهم على ذلك سع�’ر من التوترات في بلدة مران معقل «الحنق».

ويسافر الزعيم القبلي «منصور الحنق» خارج البلاد منذ فترة، ومنزله مهجور من ساكنيه.

إلى ذلك، قال مصدر محلي آخر إن المسلحين الحوثيين فجروا منزل الزعيم القبلي «عبدالخالق الجندبي» في قرية «عومره»، ويعد «الجندبي» الزعيم القبلي الثاني للقبائل في أرحب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك