آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحوثيون يقتلون شاباً أمام أسرته ويعتدون على والده ويختطفونه ويفجرون منزله في صعدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحوثيون يقتلون شاباً أمام أسرته ويعتدون على والده ويختطفونه ويفجرون منزله في صعدة

0000 (5)  الحوثيون يقتلون شاباً أمام أسرته ويعتدون على والده ويختطفونه ويفجرون منزله في صعدة

الحديدة نيوز / خاص

أقدم الحوثيون مساء أمس على قتل الشاب رشيد بن حسين العويري في منزله ووسط أسرته في منطقة آل مزروع في منطقة الطلح بمحافظة صعدة .
وقال مصدر محلي في صعدة: إن الحوثيين قاموا بالاعتداء على المواطن حسين بن راشد العويري بالضرب المبرح وطردوا أسرته من المنزل بعد قتل أحد أولاده الشاب رشيد بن حسين العويري.
وأكد المصدر أن الحوثيين قاموا بتفجير منزل حسين العويري واقتياده وهو مصاب بالكسور نتيجة للضرب الذي تعرض له، إلى منطقة مجهولة بسبب حبه لأهل السنة ودفاعه عنهم بحسب المصدر.
وأضاف المصدر: أن هذا العمل والاعتداء الإجرامي الجبان الذي ينفذه الحوثيون بحق العويري في الأول من شهر رمضان الكريم يعد انتهاكاً لحرمة الشهر الكريم ويكشف عن نواياهم الشيطانية وأعمالهم الاجرامية بحق أبناء صعدة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك