آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

الحوثيون يمنعون كتيبتين للجيش من التوجه إلى مأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

حوثث الحوثيون يمنعون كتيبتين للجيش من التوجه إلى مأرب

الحديدة نيوز- متابعات

قالت وسائل إعلام يمنية اليوم الأربعاء، إن ميليشيات الحوثي حاصرت كتيبتين تابعتين للفرقة الأولى في الجيش اليمني في منطقة الجفرة أثناء توجههما بكامل عتادهما من منطقة مفرق الجوف التي كانتا ترابطان فيها إلى المجمع الحكومي في محافظة مأرب.

صحيفة “اليمن اليوم” نقلت عن مصادر محلية وعسكرية أن الحوثيين قطعوا الطريق الرئيسي بين صنعاء ومأرب ومنعوا مرور الكتيبتين، فعادتا من حيث انطلقتا.

قوى سياسية عدة اتهمت الحوثيين بالمضي في تنفيذ مخطط السيطرة على مناطق إنتاج النفط والغاز في مأرب بعد بسط سيطرتهم على العاصمة صنعاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك