آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في “القاعدة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 1, 2012 | لا توجد مشاركة

اليمن1(1) الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في القاعدة

الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في "القاعدة"

الحديدة نيوز-متابعات

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الشرطة ألقت القبض على قيادي في تنظيم "القاعدة" كان من أكثر المطلوبين الهاربين في البلاد. وقالت الوزارة في بيان مساء يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني، إن سليمان حسن محمد مرشد عوض اعتقل في زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوب البلاد وواحدة من معاقل "القاعدة"، ولم تفصح عن تاريخ اعتقاله.

ويوصف عوض المعروف أيضا بلقب "أبو أسامة الأبي" بأنه أحد أخطر العناصر الإجرامية في "القاعدة" ومن الضالعين في قتل رجال أمن يمنيين. ويقال عنه إنه "شارك آخرين في هجمات إرهابية ضد أهداف أجنبية في صنعاء.

المصدر: وكالة الأنباء "أسوشيتد برس

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك