آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في “القاعدة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 1, 2012 | لا توجد مشاركة

اليمن1(1) الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في القاعدة

الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في "القاعدة"

الحديدة نيوز-متابعات

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الشرطة ألقت القبض على قيادي في تنظيم "القاعدة" كان من أكثر المطلوبين الهاربين في البلاد. وقالت الوزارة في بيان مساء يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني، إن سليمان حسن محمد مرشد عوض اعتقل في زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوب البلاد وواحدة من معاقل "القاعدة"، ولم تفصح عن تاريخ اعتقاله.

ويوصف عوض المعروف أيضا بلقب "أبو أسامة الأبي" بأنه أحد أخطر العناصر الإجرامية في "القاعدة" ومن الضالعين في قتل رجال أمن يمنيين. ويقال عنه إنه "شارك آخرين في هجمات إرهابية ضد أهداف أجنبية في صنعاء.

المصدر: وكالة الأنباء "أسوشيتد برس

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك