آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في “القاعدة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 1, 2012 | لا توجد مشاركة

اليمن1(1) الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في القاعدة

الداخلية اليمنية تعلن عن اعتقال قيادي في "القاعدة"

الحديدة نيوز-متابعات

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أن الشرطة ألقت القبض على قيادي في تنظيم "القاعدة" كان من أكثر المطلوبين الهاربين في البلاد. وقالت الوزارة في بيان مساء يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني، إن سليمان حسن محمد مرشد عوض اعتقل في زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوب البلاد وواحدة من معاقل "القاعدة"، ولم تفصح عن تاريخ اعتقاله.

ويوصف عوض المعروف أيضا بلقب "أبو أسامة الأبي" بأنه أحد أخطر العناصر الإجرامية في "القاعدة" ومن الضالعين في قتل رجال أمن يمنيين. ويقال عنه إنه "شارك آخرين في هجمات إرهابية ضد أهداف أجنبية في صنعاء.

المصدر: وكالة الأنباء "أسوشيتد برس

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك