آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

الداخلية تعلن الإفراج عن3 فلبينيين تعرضوا للخطف في مأرب قبل أسبوعين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الداخلية الداخلية تعلن الإفراج عن3 فلبينيين تعرضوا للخطف في مأرب قبل أسبوعين

 الداخلية تعلن الإفراج عن3 فلبينيين تعرضوا للخطف في مأرب قبل أسبوعين

الحديدة نيوز-صنعاء-

قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت اليوم من الإفراج عن 3 مختطفين فلبينين كانوا تعرضوا للخطف قبل أسبوعين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في محافظة مأرب وهم في طريقهم للعمل في إحدى الشركات النفطية بالمهرة.

وأوضح المصدر أن الفلبينيين الثلاثة وصلوا اليوم إلى صنعاء وجميعهم بصحة جيدة .. معبرا عن الشكر والتقدير لجهود كل من تعاون مع الأجهزة الأمنية من المشائخ والوجهاء لتأمين سلامة الإفراج عن الثلاثة الفلبينيين.

هذا وقد التقى وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم الثلاثة الفلبينيين المفرج عنهم عقب وصولهم إلى صنعاء .. وهنأهم بسلامتهم .. معبرا عن أسفه البالغ لتعرضهم للاحتجاز من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون .

وأكد وزير الداخلية أن هذه الممارسات تتنافى مع أخلاقيات شعبنا اليمني النبيلة وقيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف التي تحرم جميعها التعرض بأي أذي لأي ضيف أجنبي .. مشددا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في التعامل بصرامة مع من يقفون وراء هذه الجرائم النكراء التي تسيء لليمن وأخلاقيات شعبه الأصيلة .

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك