آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الديوان الملكي السعودي يوجه بعلاج الطفلة اليمنية ” ريتاج” .. ووالدها ” شكراً سلمان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 31, 2015 | لا توجد مشاركة

 الديوان الملكي السعودي يوجه بعلاج الطفلة اليمنية  ريتاج .. ووالدها  شكراً سلمان

الديوان الملكي السعودي يوجه بعلاج الطفلة اليمنية ” ريتاج” .. ووالدها ” شكراً سلمان

الحديدة نيوز / خاص

وجّه الديوان الملكي السعودي مستشفى “الملك فيصل التخصصي” بالرياض بعلاج الطفلة اليمنية ريتاج، وذلك بعد مناشدة من الفنان السعودي فايز المالكي للطفلة البالغة من العمر 4 أعوام فقط .

و تعاني  الطفلة ريتاج من ورم خبيث من نوع نادر جدًا في كتفها الأيمن، حيث أصبح حجم الورم في خلال شهرين فقط منذ بداية ظهوره بحجم رأس إنسان بالغ، وتحتاج لعلاج سريع ومتابعة دقيقة وأكثر من عملية جراحية لتغيير العظام وزراعة مفصل جديد بالإضافة إلى علاج كيماوي وإشعاعي والكثير من الأدوية.

وعبَّر والد الطفلة اليمنية ريتاج عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أعقاب قرار علاج ابنته بمستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بشكل عاجل، سائلًا الله أن يحفظ الملك سلمان وأن يحفظ مملكة الإنسانية، ولا زلنا ننتظر التوجيه الملكي فيما يخص شقيقتها الأخرى.

 والتقت صحيفة  “عين اليوم”  بوالد الطفلة القادم عن طريق تركيا إلى السعودية وحالة من الهلع تكسوه بسبب إصابة ابنته ريتاج البالغة من العمر 4 أعوام فقط بورم خبيث من نوع نادر جدًا في كتفها الأيمن حيث أصبح حجم الورم في خلال شهرين فقط منذ بداية ظهوره بحجم رأس إنسان بالغ، وتحتاج لعلاج سريع ومتابعة دقيقة وأكثر من عملية جراحية لتغيير العظام وزراعة مفصل جديد بالإضافة إلى علاج كيماوي وإشعاعي والكثير من الأدوية.

كما تعاني ابنة عبدالملك الشعيبي الأصغر والبالغة من العمر سنة وثمانية أشهر فقط من مرض خطير بالقلب حيث وُلدت دون الجدار الفاصل بين البطين الأيمن والبطين الأيسر وتحتاج إلى عملية دقيقة ومكلفة للغاية.

وفي الحوار أكد الشعيبي أنه لا ينتظر أي تبرعات بل يحلم بأن يتم قبول ابنتيه وإخضاعهما للعلاج فورًا إما بالمستشفى التخصصي أو الحرس الوطني لجاهزية أقسام القلب والأورام بهما، وتصحيح وضعه ليستطيع البقاء مع ابنتيه هنا حتى يتم علاجهما كما تمنى من الجميع الدعاء لهما بالشفاء العاجل.

أما والدة الطفلتين فلم نستطع الالتقاء بها لسوء حالتها النفسية، حيث أكد أهل الخير ممكن قدموا كل ما بإمكانهم لدعم هذه العائلة أنها منهارة وتمر باكتئاب حاد جدًا.

وكان الفنان السعودي ” فايز المالكي ” ناشد عبر حسابه بموقع “تويتر”، وزارة الصحة والخيرين للمساعدة في علاج الطفلة، التي مصابة بورم في كتفها الأيمن وتحتاج لعملية عاجلة بأحد المستشفيات وأرفق صورة لها تظهر الورم الذي تعاني منه.

 وقال في تغريده له يوم السبت: “3 أيام وأنا أناشد لعلاج هالطفله ولا من مجيب، هذي سيارتي قيمتها مليون و100 ألف، أنزِّل من قيمتها 200 ألف من يشريها ونعالجها”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك