آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الرئيس اليمني يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي حول أحداث الاقتحام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

الرئيس اليمني يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي حول أحداث الاقتحام

1(2)  الرئيس اليمني يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي حول أحداث الاقتحام   

الحديدة نيوز / خاص

تلقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك اوباما، حيث عبر الرئيس الأمريكي في مستهل المكالمة عن الإدانة الكاملة لأي أعمال تمس تعاليم وجوهر الدين الإسلامي أو أي ديانة سماوية أخرى.

وعبر أوباما عن الأسف لما سببته الأحداث واستخدام العنف ضد السفارة الأمريكية .. مشيرا إلى أن هذه المرافق ليس لها علاقة، ولا الحكومة الأمريكية بما سببته تلك الإساءة.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية فقد أشار أوباما إلى أن تلك الأحداث لن تؤثر على طبيعة العلاقات الممتازة والطيبة بين البلدين الصديقين خصوصا وأن اليمن يمر بمرحلة حساسة وتحول ديمقراطي.

وعبر هادي مجدداً عن الأسف لما حدث، وأكد أهمية تعزيز الأمن في السفارة الأمريكية من أجل عدم تكرار الاعتداء عليها.

هذا وقد جرى خلال الاتصال أيضا بحث التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك