آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الرئيس اليمني يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي حول أحداث الاقتحام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

الرئيس اليمني يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي حول أحداث الاقتحام

1(2)  الرئيس اليمني يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي حول أحداث الاقتحام   

الحديدة نيوز / خاص

تلقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إتصالاً هاتفياً من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك اوباما، حيث عبر الرئيس الأمريكي في مستهل المكالمة عن الإدانة الكاملة لأي أعمال تمس تعاليم وجوهر الدين الإسلامي أو أي ديانة سماوية أخرى.

وعبر أوباما عن الأسف لما سببته الأحداث واستخدام العنف ضد السفارة الأمريكية .. مشيرا إلى أن هذه المرافق ليس لها علاقة، ولا الحكومة الأمريكية بما سببته تلك الإساءة.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية فقد أشار أوباما إلى أن تلك الأحداث لن تؤثر على طبيعة العلاقات الممتازة والطيبة بين البلدين الصديقين خصوصا وأن اليمن يمر بمرحلة حساسة وتحول ديمقراطي.

وعبر هادي مجدداً عن الأسف لما حدث، وأكد أهمية تعزيز الأمن في السفارة الأمريكية من أجل عدم تكرار الاعتداء عليها.

هذا وقد جرى خلال الاتصال أيضا بحث التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية اليمنية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك