آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الرئيس لدى استقباله أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية : المتفوقون هم الذين يرسمون ملامح المستقبل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الرئيس لدى استقباله أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية : المتفوقون هم الذين يرسمون ملامح المستقبل

159 300x200 الرئيس لدى استقباله أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية : المتفوقون هم الذين يرسمون ملامح المستقبل

الحديدة نيوز / صنعاء / سبأ :

استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠١٢-٢٠١٣م .

وقد هنأ الأخ الرئيس أبناءه الطلاب الأوائل بهذا النجاح والتفوق الذي حققوه والذي يعد حصيلة مرحلة دراسية من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي .. معبرا عن سعادته باللقاء بهم وهم يبدؤون مرحلة جديدة في مسار حياتهم ومستقبلهم العلمي والمهني.

وأكد الأخ الرئيس حاجة الوطن لأبنائه المتفوقين والنموذجيين الذين يعول عليهم الكثير في رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد يمن العدالة والمساواة الذي ينشده الجميع .. مشيرا إلى أن اليمن يشهد عملية تحول جذرية في منظومة الحكم من خلال عمل لجان مؤتمر الحوار الوطني لبناء الدولة الجديدة التي سيكون الشباب عماد مستقبلها ومن يقود عملية التحول لبناء الوطن وتحقيق استقراره وتنميته..

وقال :” إن مجالات التطور والإبداع العلمي والعملي اليوم أصبحت متاحة ومفتوحة أمامكم أكثر من أي وقت مضى بفعل تكنولوجيا المعلومات وثورة الاتصالات التي أزلت الفوارق بين العالم المتحضر والعالم الثالث واصبح بإمكان الجميع الاستفادة من تقنية المعلومات لما يلبي تطلعاته ويخدم مستقبل المجتمع والأجيال القادمة “.

ولفت الاخ الرئيس إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم وإيلائه أهمية بالغة بدءا من المرحلة الأساسية وإنشاء مدارس نموذجية في كل محافظة لتستوعب الطلاب المتفوقين مع كادر تعليمي مؤهل ومتخصص لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم لمصلحة التعليم والبلد .

ووجه الاخ الرئيس وزارتي التربية والتعليم و التعليم العالي والبحث العلمي بتوفير المنح الدراسية الخارجية لأوائل الثانوية العامة بموجب تخصصاتهم تقديرا لمثابرتهم وتفوقهم وتحصيلهم العلمي .

وقد عبر وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول عن سروره البالغ بتكريم الاخ الرئيس لأبنائه الطلاب الأوائل المتفوقين والذي يجسد اهتمام الاخ الرئيس الدائم بأبنائه الشباب والمبدعين .

وقال:” إن هذا التكريم يمثل أهمية بالغة كونه يتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وكذلك مع نهاية مؤتمر الحوار الوطني الذي يعول عليه رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد “ .. مقدما الشكر باسم أبنائه الطلاب الأوائل لاهتمامات الرئيس بهم والتوجيه بمتابعة تحصيلهم العلمي وابتعاثهم بمنح دراسية تلبي تطلعاتهم المستقبلية .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفي ، ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاعلامية محبوب علي ، ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ووكلاء الوزارة محمد طواف وعلي الحيمي ورئيس جهاز محو الأمية أحمد عبدالله حسين والوكيل المساعد أحمد النونو ومدير عام الامتحانات شكري الحمامي وعدد من المسئولين بالوزارة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك