آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

الرئيس هادي: دولة إقليمية تريد إحراق صنعاء مثل دمشق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

هادد الرئيس هادي: دولة إقليمية تريد إحراق صنعاء مثل دمشق

هادي: دولة إقليمية تريد إحراق صنعاء مثل دمشق

الحديدة نيوز- متابعات

أكد الرئيس  عبدربه منصور هادي أن هناك دولة إقليمية (يقصد إيران) تريد إحداث الفوضى في صنعاء وإحراقها مثل ما يحدث في دمشق وبغداد.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن هادي قوله إن “الحكومة ستعمل بكل الطرق السلمية، لتجنيب اليمن الحرب الأهلية”، مؤكداً أن “هناك أطرافاً لا تريد لصنعاء أن تخرج بسلام”.

لكن الرئيس هادي أشار إلى أن هناك أيضاً دعماً كبيراً لليمن إقليمياً ودولياً، وقال إن “الدول دائمة العضوية ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم كله لا يريد أن يذهب اليمن إلى الحرب الأهلية”.

وأوضح هادي أن حروب صعدة الماضية حصدت أربعة آلاف جندي وضابط وخلفت ثلاثة عشر ألف جريح، مؤكداً أن هناك تآمراً على اليمن من أطراف عدة بغرض إجهاض المبادرة السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك