آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الرئيس هادي: دولة إقليمية تريد إحراق صنعاء مثل دمشق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

هادد الرئيس هادي: دولة إقليمية تريد إحراق صنعاء مثل دمشق

هادي: دولة إقليمية تريد إحراق صنعاء مثل دمشق

الحديدة نيوز- متابعات

أكد الرئيس  عبدربه منصور هادي أن هناك دولة إقليمية (يقصد إيران) تريد إحداث الفوضى في صنعاء وإحراقها مثل ما يحدث في دمشق وبغداد.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن هادي قوله إن “الحكومة ستعمل بكل الطرق السلمية، لتجنيب اليمن الحرب الأهلية”، مؤكداً أن “هناك أطرافاً لا تريد لصنعاء أن تخرج بسلام”.

لكن الرئيس هادي أشار إلى أن هناك أيضاً دعماً كبيراً لليمن إقليمياً ودولياً، وقال إن “الدول دائمة العضوية ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم كله لا يريد أن يذهب اليمن إلى الحرب الأهلية”.

وأوضح هادي أن حروب صعدة الماضية حصدت أربعة آلاف جندي وضابط وخلفت ثلاثة عشر ألف جريح، مؤكداً أن هناك تآمراً على اليمن من أطراف عدة بغرض إجهاض المبادرة السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك