آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الرئيس هادي يضع الحوثيين أمام خيار الحوار أو الحرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الرئيس هادي يضع الحوثيين أمام خيار الحوار أو الحرب

2 (41)  الرئيس هادي يضع الحوثيين أمام خيار الحوار أو الحرب

الحديدة نيوز / متابعات

قالت مصادر رفيعة في العاصمة اليمنية صنعاء ان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وضع الحوثيين امام خيار المشاركة في الحوار او الحرب حسبما ذكرت المصادر.

وذكر مسؤول أمني كبير لصحيفة “الشرق السعودية”  إن الرئيس هادي توعد جماعة الحوثي بالحرب إذا رفضوا الانصياع لسلطة الدولة والمشاركة في الحوار واستمروا يعملون كأنهم دولة داخل الدولة. وأكد المسؤول الأمني أن هادي تحدث بصرامة في اجتماع اللجنة الأمنية أمس الأول عن ملفات كثيرة وأبلغ اللجنة الأمنية إيصال رسالة للحوثيين مفادها أن يختاروا إما الحوار أو البندقية، مضيفاً أن هادي توعد بأن تطال يد الدولة وبقوة السلاح كل من يحاول التمرد أو الخروج عن سلطة القانون مهما كانت قوته وأن العالم كله سيقف مع الدولة في بسط نفوذها وإرساء دولة القانون.
ويرفض الحوثيون المشاركة في الحوار الوطني الذي دعت له الدولة وهو ما جعلهم متهمين بمحاولة إثارة قضايا من شأنها إعاقة تنفيذ المبادرة الخليجية للانتقال السياسي في اليمن.

وبحسب المسؤول الأمني، عبر الرئيس هادي عن رفضه للحروب التي تشتعل بين الحوثيين وحزب الاصلاح في أكثر من منطقة تحت إطار طائفي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك