آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الزعيمان السعودي والمصري يعقدان اجتماعاً في الطائرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 20, 2014 | لا توجد مشاركة

مطارر الزعيمان السعودي والمصري يعقدان اجتماعاً في الطائرة

الزعيمان السعودي والمصري يعقدان اجتماعاً في الطائرة

الحديدة نيوز- متابعات

هبطت طائرة خادم الحرمين الشريفين في مطار القاهرة، مساء اليوم الجمعة. وبث التلفزيون المصري لقطات وصول الطائرة.

وتوجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الطائرة، وصعد إليها.

وهي أرفع زيارة لمسؤول عربي إلى مصر منذ انتخاب السيسي رئيسا. وأفادت مصادر أن الزيارة ربما تستغرق ساعتين على الأكثر

وأعلن الديوان الملكي أن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيقوم بزيارة رسمية إلى مصر، الجمعة، في طريق عودته من المغرب إلى السعودية.

وفي السياق ذاته ذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن خادم الحرمين الشريفين غادر مدينة الدار البيضاء المغربية اليوم متوجها إلى القاهرة في طريق عودته إلى الـمملكة بعد إجازة خاصة قضاها  في المملكة المغربية. 

ويضم الوفد الرسمي المرافق للملك عبدالله في زيارة مصر، وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، ورئيس مجلس الأمن الوطني الأمير بندر بن سلطان، إضافة إلى عدد مسؤولين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك